احزاب

امانة الشباب بالمحافظة تنجح في تجهيز عدة مبادرات

كتب : آية أحمد محمود

عقدت أمانه الشباب بحزب حماة الوطن في المنيا بقيادة الدكتور وائل حسين خطاب أمين الشباب بالمحافظة اجتماعاً تنظيمياً بحضور هيئة مكتب أمانة الشباب بالمحافظة لعرض خطة العمل خلال الفترة المقبلة .

وعرض الدكتور وائل حسين أمين الشباب، أنشطة أمانة الشباب الفترة السابقة من رحلات اعرف بلدك وزيارة دير جبل الطير ومعرفة خط سير العائلة المقدسة، وزيارة لمحور سمالوط لمشاهدة إنجازات الدولة المصرية على أرض الواقع، ومبادرة إفطار صائم في رمضان الماضي، على مستوى المحافظة وتقيمهم بالحصول على المستوى الثالث على الجمهورية، بالإضافة للدورة الرمضانية لكرة القدم في المحافظة بقيادة الكابتن طه روني مساعد أمين الشباب ، واحتفالية عيد المنيا القومي وتوزيع الهدايا على المواطنين، وتوزيع الشنط المدرسية على الاسر الأكثر إحتياجاً واخيرا مبادرة حماة الوعي بالتعاون مع أمانة التدريب والتثقيف.

أوضح الدكتور وائل حسين أمين الشباب دور الأمانة في تعزيز الإنتماء لدي الشباب وتشجيعهم للمشاركة في الحياة السياسية وتعريفهم بمبادئ وأهداف الحزب.

وأشاد بحماس الشباب وحبهم للعمل من خلال أمانة الشباب مؤكداً أننا نمتلك كل الإمكانيات المؤهلة لنجاح الأمانة، وتم التجهيز لعدة مبادرات سيتم إطلاقها قريباً.

حزب_حماة_الوطن

حزب_كل_ المصريين

أمانة_الإعلام

أمانة_الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار