رياضةرياضة عالمية

أحمد مسعود حارس المصرى: أعود للملاعب بعد 7 أشهر وحسام حسن يحفزنى

كتب: طلعت حويحي


كشف أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، عن موعد عودته للملاعب بعد خضوعه لـ 4 عمليات جراحية إثر تعرضه لحادث سير، وقال مصعود فى تصريحات لـ “اليوم السابع”، أخضع حالياً لمتابعة مع الطبيب كل 10 أيام والنادى تكفل بكل شىء، وسأبدأ فترة التأهيل بعد حوالى 6 أسابيع.


وأضاف حارس مرمى المصري، سأعود إلى الملاعب بعد حوالى 7 أشهر، وحسام حسن تواصل معى وحفزنى للعودة سريعاً.


أحمد مسعود أجرى ثلاث عمليات جراحية فى وقت سابق، تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجى مع توصيل للأوتار، بالإضافة إلى رد الخلع الذى حدث بالكوع الأيسر، وكذلك التنظيف العميق للجرح منعًا لحدوث أى مضاعفات، وذلك بعد تعرضه لحادث سير ببلدته ببنى سويف، أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية، مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر.


كما خضع  حارس المصرى لعملية جراحية رابعة بأحد المراكز الطبية المتخصصة فى جراحات العظام، وذلك لتثبيت الكسر الذى تعرض له بالرسغ الأيسر بواسطة مثبت داخلى “شريحة طبية وعدد من المسامير” مع خلع المثبت الخارجى الذى كان قد تم تثبيته فى العملية الجراحية التى أجراها اللاعب نتيجة تعرضه لحادث سير.


من جهته أكد الدكتور مجدى الألفى، طبيب الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى، أنه تواصل بشكل شخصى مع الطاقم الجراحى الذى أجرى العملية الجراحية والتى تمت تحت إشراف كبار الاستشاريين المتخصصين فى جراحات العظام بمحافظة بنى سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار