اخبارحوادث

اخ يقتل اخيه الأكبر في الغربية بسلاح ابيض لوجود خلافات سابقة

وائل الكسندر

أقدم شخص على قتل شقيقه فى مدينة طنطا، التابعة لمحافظة الغربية، بسبب خلافات بينهما.

وبعد استماع النيابة العامة إلى أقوال المتهم بقتل شقيقة الأكبر، وشهادة الجيران عن سلوكهم، مؤكدين أنهم يتمتعوا بسمعة طيبة، وليس لديهم خلافات مع أحد .

وتعود أحداث الواقعة، عندما تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا، من ضبط المتهم بقتل شقيقة الأكبر متأثرا بأصابته بطعنة نافذة، من سلاح أبيض فى مشاجرة بشارع الحلو .

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل اشرف س 44 عاما على يد شقيقة الأصغر نتيجة أصابته بطعنة نافذة من ” سكين”، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال .

وانتقل الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا والرائد عبد المنعم الوكيل معاون اول إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات أن الشقيقين ليس لهم علاقة من قريب أو من بعيد بالجيران ويشهد لهم بحسن الخلق بالمنطقة واوضحت التحريات أن القاتل “تامر. س ” 40 عاما لا يعمل ومقيمين مع شقيقتهم ” د. س “، بنفس الشقة السكنية وحدثت مشادات كلامية بينهم ك وتصاعدت الأحداث أحضر سلاح أبيض سكين وطعن شقيقه الأكبر طعنة أودت لوفاته في الحال

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه اعترف بها تفصيليا، وتم نقل الجثة لمستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة التى أصدرت قرارها السابق ذكره .

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار