حوادث

العثور على جثة فتاة مشنوقة داخل منزلها في ملوي بالمنيا

كتب: الزهراء إيهاب

عثر أهالي قرية بملوى جنوب محافظة المنيا، على جثة فتاة عشرينية مشنوقة بإيشارب داخل منزلها، واودعت الجثه تحت تصرفات النيابة

البداية، تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من العقيد محمد صلاح مأمور مركز شرطة ملوي، يفيد بورود بلاغاً بالعثور على جثة فتاة مشنوقة داخل منزلها بإحدى قرى مركز ملوي.

انتقلت علي الفور القوة الأمنية، إلى موقع البلاغ، حيث تبين إنها فتاة شابة تدعي ( ن- ر) ، والبالغة من العمر 24 عاما، كائنة بقرية سيف الغربية التابعة لمركز ملوي جنوب المحافظة ، مشنوقة بإيشارب.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لمعرفة أسباب الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ملوي التخصصي، تحت تصرفات النيابة العامة العامة لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي ومفتش صحة المركز لوجود شبهه جنائيه بالوفاة من عدمة، وتحرر محضرا بالواقعة، و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويكثف رجال المباحث بقيادة المقدم محمد بكر رئيس مباحث ملوي ومعاونية البحث والتحريات لكشف ملابسات الواقعة.

وفي نفس السياق عثر أهالي حي جنوب بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا أمس على طفل رضيع ملقي على كوم قمامة وتم نقلة إلى المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على طفل رضيع ملقي على كوم قمامة في حي جنوب ملوي بالمنيا وبعرضه على قسم طب الأطفال داخل المستشفى لفحصه، تبيّن أنه حديث الولادة ، وتحرر محضر بالواقعة، وتم وضعه داخل مستشفى ملوي ، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة والتوصل إلى أهلية الطفل.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار