اخبار الزمالكرياضةشريط الاخبار

الليلة الزمالك وفيوتشر وصدام ناري في الدوري

طارق ترك

 يحل اليوم الخميس الساعة التاسعة مساءً الفريق الأول لكرة القدم الزمالك ضيفًا على فريق فيوتشر، على ملعب السلام فى أقوى مواجهات الجولة 27 من منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

يحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل فى 3 لقاءات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو الزمالك 46 هدفًا، واستقبلت شباكهم 25 هدفًا.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 41 هدفًا، واستقبلت شباكهم 48 هدفًا.

من جانب آخر يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة انتصاراته، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق، برحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لكن البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، بدأ إيجاد الحلول الهجومية.

حيث يعول ” جوسفالدو فيريرا” على تألق نجمه الدولى أحمد سيد زيزو الذي ينفرد بلقب هداف الدوري العام برصيد 13 هدفًا، إلى جانب قدرات المهاجم الدولى التونسي سيف الدين الجزيري.

كما يعود إمام عاشور، لقيادة خط الوسط، بعد غيابه عن لقاء سموحة للإيقاف.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة على أبناء القلعة البيضاء لأن فيوتشر مليء بالعناصر المهمة، والأوراق الرابحة، لذلك يخشى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حصول اللاعبين المهددين بالغياب أمام بيراميدز، على أى بطاقات.

الإنذارات تهدد نادي الزمالك

وهناك 7 لاعبين مهددين بالايقاف يطاردهم شبح الانذارات أمام بيراميدز، وهم “الونش” و”حمزة المثلوثي”، و”أحمد فتوح”، و”محمد عبدالشافي”، و”إسلام جابر”، و”حسام عبدالمجيد”، ومحمد أشرف روقا”.

من جه أخري إجتمع البرتغالي فيريرا مع لاعبيه، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد في مباراة فيوتشر؛ من أجل الفوز، واقتناص نقاط المباراة الثلاث؛ مشددًا على صعوبة المباراة، خاصة وأن بيراميدز فريق عنيد، يمتلك لاعبين مميزين وجهازا فنيا كبيرا.

كما اجتمع «فيريرا»، مع جهازه المعاون لمشاهدة مباراة فيوتشر أمام البنك الأهلي، التي فاز بها فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك من أجل دراسة الخصم جيدًا، والوقوف على مفاتيح اللعب ونقاط القوة والضعف، والاستقرار على بعض النقاط لشرحها لللاعبين.

كما واصل مجلس إدارة الابيض، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تحفيز لاعبي فريق الكرة الأول، من خلال مضاعفة المكافآت، فى حالة النجاح فى التتويج بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، للموسم الثاني على التوالي، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق منذ بداية الموسم.

ووعد أيضاً رئيس الزمالك لاعبيه بمكافآت كبرى، حال الاستمرار فى تحقيق الفوز، مع اقتراب نهاية المسابقة، والتى يتبقى عليها 8 مواجهات فقط، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز فى المواجهات المتبقية، لمواصلة الإنتصارات و التربع على الصدارة، حتى يتوج الملكي باللقب فى النهاية.

فيوتشر يراهن

من جانب آخر يراهن فريق فيوتشر على القوة الضاربة، بوجود أحمد رفعت، وأحمد عاطف، وعمر كمال عبدالواحد، ومحمد فاروق، في غياب محمد رضا «بوبو» للإيقاف، وناصر ماهر للإصابة.

وصرح محمد عبدالكريم، المدرب العام لفريق فيوتشر، إن المواجهة ستكون صعبة، لأنها أمام منافس كبير بقيمة نادي الزمالك، الذي توج مؤخرًا بلقب كأس مصر، ويعيش حالة معنوية مرتفعة؛ موضحًا أن فيوتشر سيلعب لتحقيق نتيجة إيجابية، لتعزيز تواجده بالمركز الرابع بالدوري.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار