مراة ومنوعات

اليوم العالمى للتاتو.. من وشم العين للحمض النووي اعرف أخطر أنواع التاتو

كتبت : نجلاء علاء


يعتبر بعض  الشباب أن الأوشام أو التاتو طريقة للتعبير عن الذات، والوشم شائع في هذه الأيام من أشكال مختلفة وألوان مختلفة، وقد يختار البعض وشم مخيف أو غريب لأن ذلك هو ما قد يشعر به الشخص من الداخل، ولكن رسم التاتو يكون محفوفا بالمخاطر وقد يكون غير آمن للاستخدام على الإنسان. 


وفى اليوم العالمى للتاتو الموافق 17 يوليو من كل عام،  نستعرض أصعب أنواع التاتو المخيفة التي يمكن أن يضعها الإنسان على جسده على الإطلاق، وفقاً للتقرير التالي لموقع”bustle”.


وشم جفن العين


حب رسم الوشم قد يصل للهوس لدرجة الرسم على جفن العين، وهذا يبدو كوشم مخيف فيبدو الشخص وكأنه مستيقظ، وهذا الوشم يعتبر فيه مخاطر كبيرة، فجلد الجفن هو أنحف جزء من بشرة الإنسان ويكون أكثر عرضة بالتهاب الجلد التماسي.


وشم لمقلة العين


قد لا يخطر على بال أحد أنه يمكن الرسم على مقلة العين، فهذا يعد جنوناً ولكن البعض يفعل ذلك، ويكون هذا الوشم عن طريق حقن الحبر تحت طبقة خارجية للعين، لعمل رسمة الوشم، على الجزء الأبيض في العين، ولكن الجميع يحذر من هذا الفعل الغريب، وقد يتعرض الشخص لمشاكل بصرية بسبب انتشار الحبر وقد يحدث عدوى أو صدمة حساسية تؤدى إلى فقدان البصر، ولهذا يجب الابتعاد عن ذلك الوشم نهائياً.


وشم صلب داخل الفم


إن هذا الوشم مخيف بدرجة كبيرة ومؤلم لأقصى حد ومحفوف بالمخاطر، فلا يوجد عقل يصدق أنه يوجد وشم يرسم بداخل الفم، ويكون مرسوم على العضلات واللحم، فاللسان هو عبارة عن نسيج ضام فوق العظام، ويكون شديد الحساسية، يجب الحذر من المخاطر التي يمكن أن تحدث عند تجربة ذلك الوشم، لأن  الفم ملئ بالبكتيريا ويوجد خطر الإصابة بالعدوى مرتفع.


 وشم الأسنان


وشم الأسنان هو الأخر يكون مخيفا وقد يكون غير محفوف بالمخاطر بالضرورة ولكنه مخيف، ولا يرسم هذا الوشم على الأسنان مباشرة، ولكنه يوضع هذا الوشم على التيجان وبعد ذلك يتم وضعها على أسنان العميل، والتصميمات تكون ضئيلة و ليست دائمة، ولكن أن فكرة إنه يوجد وشم على مينا أسنان الشخص يكون لها تأثير على الأعصاب.


أوشام الفلورية


معروفة تلك الأوشام باسم الوشم فوق الأشعة البنفسجية، وتكون مخيفة بدرجة كبيرة، فهو حبر غير مرئي يضئ في الظلام، ولكن القلق من التهاب الجلد التماسى التحسسى من المواد الكيمائية التي تتألق.


وشم الحمض النووى


يكون هذا الوشم أكثر الأنواع المرعبة لأنه يمكن تحويل الأقارب أو الحيوانات الأليفة حية أو ميتة إلى حبر وشم من خلال الحمض النووي.

اسنان
الحمض النووى
الفلورية
ثلاثى الابعاد
مقلة العين
وشم الجفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار