اخباراخبار الزمالكرياضةشريط الاخبار

«امير مرتضي منصور».. إصابة الونش بقدان الذاكرة

بسنت فريد

صرح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أن محمود الونش، تعرض لفقدان ذاكرة مؤقت، عقب إصابته أمس في مباراة الزمالك وبيراميدز، وكان لا بد من تغييره، وسنطمئن عليه؛ بعد الفحص الطبي.

تفاصيل اصابة الونش

كما صرح أمير مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي، إلى أن المدافع الدولي محمود حمدي الونش سيخضع لفحص طبي بإحدى المستشفيات القريبة من إستاد القاهرة الدولي للاطمئنان على حالته الصحية، بعدما فقد الذاكرة بين الشوطين في مباراة بيراميدز. 

حيث فاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب المسابقة المحلية.

أمير مرتضى نحترم جميع المنافسين

واضاف أمير مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك عقب المباراة الفوز على منافس لنا على لقب الدوري يمنحنا دفعة قوية لمواصلة الانتصارات ويقربنا خطوة أكثر من حصد اللقب.

فيريرا يرفض إراحة لاعبي الزمالك

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدًا، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار