اخباراخبار الاهلياخبار الزمالكرياضةشريط الاخبار

بالصور.. الزمالك بطلا لكأس مصر 2021 علي حساب الأهلى

كتبت ندي نزيه

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للنسخة السابقة لعام 2021 على حساب المنافس التقليدي بنتيجة هدفين مقابل هدف فى اللقاء الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولى.

بدأت المباراة بنشاط ملحوظ من جانب نادي الزمالك فسيطر وأستحوذ على الكرة وتمكن من تسجيل هدفين الفوز خلال الشوط الأول حيث سجل الهدف الأول في الأنفاس الأولى للقاء الكبيرين عن طريق المهاجم أحمد سيد زيزو بعد خطأ حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي وخروجه غير المبرر له.

وواصل نادي الزمالك الضغط طوال الشوط بعد تسجيل هدف أول مبكر في الدقيقة الخامسة منذ انطلاق صافرة البداية حتي تمكن من هز شباك الأهلي للمرة الثانية في الشوط الأول عن طريق اللاعب إمام عاشور الذي سجل هدف ولا أروع في الدقيقة 30 ليسيطر على المباراة من شوطها الاول.

شهد الشوط الثاني إنتفاضة لاعبي النادي الأهلي بعد أن أجري التغير الثلاثي بخروج عمرو السولية لاعب خط الوسط وأيمن أشرف ومحمد هاني ونزول الحاوي وليد سليمان ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم.

ترجم النادي الأهلي ضغطه في الشوط الثاني بكرة وحيدة تمكن مهاجم الفريق حسام حسن من إسكانها شباك محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك في الدقيقه 56.

أنحسر اللعب في الربع ساعة الأخير من عمر اللقاء لصالح النادي الأهلي الذي شكل خطورة قصوي على شباك الزمالك ولاكن باتت كل المحاولات فاشلة ليخرج اللقاء بتتويج الفارس الأبيض وحصوله على اللقب الثامن والعشرون في تاريخه.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار