اراء حرهمقالات

بسمة الجوخى تكتب الماسونية سرطان الأمم الذى يتخلل العقول والأجساد


بقلم / بسمة الجوخى


أصبح ما يحدث هذه الآونة الأخيرة مثل ما يقال «على عينك يا تاجر»
لعبة كورة القدم التى جاءت خصيصا لهوس الشعوب بها والهاءهم وابقائهم منشغلين عن الحقيقة مثل الغطاء الذى يغشى أعين الناس لفعل أمورهم الشيطانية
كورة القدم من أبرز وأهم مصادر الدخل للماسونية الصهيونية فهم قالوا أشغلوا شباب المسلمين بالرياضة والملهيات.


شئ محزن جدا الصورة التى تناولها الألتراس وما تعنيها ومحاولة إشعال الفتن بينهم فهذا الغرض من لعبة كورة القدم أهم مصدر دخل للماسونية الصهيونية الهاء الشعوب وادمانهم لهذا اللعبة انشغال الشباب بها وإثارة الفتن والخصام بين الناس وسب بعضهم لبعض ولم يقف الأمر على ذلك بل وصل الى القتل وهذا ما رأيناه حدث فى الفترات السابقة وأيضا الفتن بين البلاد وبعضها وخصوصا العربية.

نتذكر ما حدث بين مصر والجزائر بعد اللقاء بين المنتخبين للتأهل لكأس العالم فأرادت الماسونية الصهيونية إشعال فتيل الربيع العربى من مصر والجزائر باستخدام ماتش كأس العالم ولكن مخططتهم لم يتم بالكامل وحقق بالنسبة لهم نجاح لا يذكر رغم ما حدث وقتها.


نأتى الى يوم احتفال الشياطين وأتباعها من عبدتهم ومن الجهلاء الذين لا يعرفون على ماذا يحتفلون! بالهالوين! الذى جاء فى أيام ماتش السوبر بين نادى الزمالك والأهلى احتفال شيطانى يقوم على طقوس شيطانية وتقديم قرابين وحيوانات وإشعال النيران وبطقوس للشيطان عند المقابر التى لها حرمتها ومن المعروف أن المقابر يوجد بها قرين كل انسان توفى فهو من المنظرين ودخول المقابر له أصول دينية ذكرت فى القرآن والسنة.

ولابد أن تكون بالنهار مع التحصين والدعاء للميت وقراءة القرآن وغيرهم ولكن ما يحدث فى الهالوين الأسود هو دخول المقابر فى الليل وفعل طقوس شيطانية وهذا خطر بالغ لنا أن نتخيل ما يحدث داخل المقابر التى يوجد بها آلاف الموتى وقرنائهم بسبب هذه الطقوس الكافرة الشيطانية غير الملابس ولبس الجماجم وتقديم القرابين من الأطفال والنساء والحيوانات وراقية طقوسهم فى الاحتفال.


ومن جهة ماتش السوبر وما تحتويه الرسومات الشيطانية وملاحظة أن لاعبين النادى الزمالك كانوا مثل السكارى فى الملعب لا يوجد عندهم قدرة على اللعب والمجهود وتعدد الأخطاء الغريبة.


من الناحية الرياضية هذا ليس بمستوى لاعبين نادى الزمالك بل كانوا مثل التائهين غير قادرين على أى مجهود ونتذكر دائما ماتش كأس العالم وما حدث فيه ودائما يحدث هذا فى أغلب الماتشات لكسب فريق يكون معروف عنه قوته البدنية والرياضية فيلجأ الفريق الآخر إلى السحر الأسود أعاذنا الله.


هذه نقطة آخرى تستفيد بها الماسونية الصهيونية التى من أساس ما تفعله فى معظم مخططاتها هو استخدام السحر الأسود والأحتفال بالهالوين سهل ما حدث فى ماتش السوبر لنادى الزمالك.


ففوز النادى الأهلى لم يكن بجدارة لعب محترف بل باستخدام طقوس وبالتحديد النادى الأهلى لان هذا النادى كان أول مؤسس له ماسونى هو أدريس راغب
وهذه الرسوم دخلت الى الاستاد وبصورة كبيرة ومضخمة وللأسف بين مصريين وبعضهم مثل الأعداء ومعناها ( اللعب على المكشوف لما فيها من إسقاط بالمؤامرة التى يريدون تنفيذها بمصر فهذه الرسومات جاءت بأشياء متعددة.


فهم يفعلون كل ما بوسعهم هذه الفترة وبالتحديد قبل الدخول الى شهر نوفمبر فهذا الشهر يستخدمون طاقات الأيام فيه وبتواريخ محددة ولا ننسى يوم ١١ نوفمبر وما يخططون له فكل ما يحدث سواء احتفال بالهالوين أو فى ماتش السوبر هو نشر طقوس شيطانية لتقليل الطاقات الايجابية ومحاولة السيطرة وبث السموم وتغييب الناس ومحاولة إسقاط مصر.

وترسيخ الطاقات السلبية وترسيخ عبادة الشيطان لتنفيذ باقية مخططاتهم ولا أعرف كيف يتم فعل احتفالات شيطانية فى المملكة العربية السعودية احتفالا بما يسمى بالهالوين ؟! كيف لبلد الحرميين الشريفين ! كيف يحدث ذلك فى هذه الأرض الطاهرة وكيف يسمحون بذلك !؟
قمة الحزن والأسف عليهم فهم يضعون أنفسهم على طبق من فضة لهؤلاء الشياطين.


والآن الحرب كبيرة ومن جميع الجهات ويستخدمون جميع خططهم الشيطانية على المسلمين تحديدا لأن إذا افاقوا المسلمين من غفلتهم وعادوا إلى دينهم الصحيح سيكون هذا أعظم نصر للمسلمين وأكبر كارثة على الماسونية الصهيونية التى لا يقدرون عليها مهما فعلوا وستكون نهايتهم الحتمية ان شاء الله
حفظ الله الإسلام والمسلمين.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار