رياضةرياضة عالمية

تاريخ المباريات الودية بين مصر وكوريا الجنوبية قبل مواجهة غد

كتب: طلعت حويحي


يخوض غدا، منتخب مصر في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية، مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية على استاد كأس العالم سول، في إطار استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.


واكتست مباراة الغد بالطابع الرسمي، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فمنتخب مصر لديه رغبة قوية في تقديم عرض كبير، وفي المقابل لن يفرط المنتخب الكوري الجنوبي في الفوز لتوصيل رسالة إلى جمهوره بأنه جاهز لكأس العالم في نوفمبر المقبل، بجانب حضور 70 ألف مشجع تقريبا للمباراة، مما يعكس الاهتمام الكبير بالمباراة. 


يدخل منتخب مصر المباراة وسط أجواء صعبة؛ بسبب الغيابات والإصابات، فهناك 10 لاعبين أساسيين يفتقدهم المنتخب، هم: أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و أحمد فتوح و محمد النني و محمد صلاح  و حمدي فتحي و إمام عاشور و محمود تريزيجيه و عمر مرموش، ومحمود علاء، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار. 


ويعتبر التشكيل الأقرب للفراعنة اليوم، محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمود الونش وياسر إبراهيم وعمر جابر وعمر كمال في الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين وأفشة في الوسط، وأحمد سيد زيزو و أحمد رفعت و مصطفى محمد في الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار