اخباراخبار الزمالكرياضةشريط الاخبار

تصريحات حاسمة”لـ مرتضي منصور” عن رحيل فيريرا و زيزو

وائل الكسندر

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة رحيل المدرب البرتغالي البروفيسير جوسفالدو فيريرا واللاعب أحمد سيد زيزو عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وصرح مرتضي منصور أن نادي الزمالك توج مؤخرا بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الـ14 في تاريخه قبل 3 جولات من النهاية.

وأجرى رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية مع قناة الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 25 اغسطس 2022.

حيث نفي ما تردد بشأن رحيل فيريرا لظروفه الصحية، كاشفا عن موقف أحمد سيد زيزو من الاحتراف في الموسم المقبل بعد تصريحاته الأخيرة.

وقال رئيس القلعة البيضاء: “حصلت على جائزة أفضل رئيس نادي في مصر لمدة 5 سنوات متتالية من عدة صحف، وأشكر جماهير الزمالك على مساندتهم

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك

كما صرح بشأن رحيل جوسفالدو فيريرا عن الزمالك قال”فيريرا قدم بلاغاً إلى السفارة البرتغالية بسبب الأنباء التي تتحدث عن عدم استمراره، وهو مستاء من ذلك الأمر، فيريرا سيظل في نادي الزمالك وسيستمر في الفريق، وهو من اختار الصفقات الجديدة، ويحب التواجد في الزمالك”.

رحيل زيزو عن الزمالك

وعن موقف زيزو تحدث مرتضى منصور قائلا: “تردد أنه حصل على عروض من قطر وتركيا وإنجلترا، زيزو قال لي أثناء احتفالية التتويج بالدوري إنه لا يريد الرحيل، وأحييه على شعوره برغبته في البقاء، وأؤكد أنه سيستمر في الزمالك.

تهنئة رؤساء الأندية للزمالك

“أشكر كل رؤساء الأندية المصرية والعربية التي قامت بتهنئتي على تتويج الزمالك بالدوري، وأشكر الاتحاد السكندري على الممر الشرفي الذي قاموا به للاعبي الزمالك وتكريم فيريرا، كان مشهدا متحضرا”.

وانتقل مرتضى للحديث عن محمد عبدالمنصف بعد اعتزاله بقميص ناديه السابق الزمالك قائلا: “محمد عبدالمنصف زملكاوي أصيل، وأشكره على شعوره بعد مباراة الزمالك والاتحاد، كانت هناك حالة حب رائعة، تلك هي المشاهد التي نحب أن نراها، عكس ما بدر من لاعب ألقى ميدالية المركز الثاني في بطولة أفريقية”.

وأتم مرتضى تصريحاته بالحديث عن حقيقة إصابة اللاعبين الجديدين لنادي الزمالك: “زكريا الوردي وإبراهيما نداي قاما بعمل كشوفات طبية، وهما في حالة بدنية سليمة بنسبة 100% وتأكدنا من سلامتهما”.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار