اخباراخبار الزمالكرياضةرياضة عالميةشريط الاخبار

جوسفالدو فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبر

بسمة فريد

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية لفريق الزمالك والاستعدادات للقاء السوبر المصري المرتقب أمام الأهلي المقامة على استاد هزاع بن زايد.

حيث شهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين بشأن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز خلال لقاء السوبر لاسعاد جماهير القلعة البيضاء

واختتم فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة المدرب فيريرا، اليوم الخميس، استعداداته للقاء الأهلي في السوبر المصري المقرر له غدا الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في لقاء الأهلي لكل من، محمود حمدي الونش، ونبيل عماد دونجا، وإبراهيما نداي للإصابة، ويوسف حسن الوافد الجديد لأسباب فنية ويأمل الفريق الابيض بالتتويج بالسوبر المصري على حساب الأهلي.

وذلك لاستمرار حصد البطولات المحلية بعدما توج نادي الزمالك في الموسمين الماضيين بالدوري مرتين على التوالي، بالإضافة لحصد كأس مصر في النسخة الأخيرة على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 2-1

من جهه اخرى اجتمع شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبى الفريق قبل القمة.

هذه الجلسة تحفيزيه فى المقام الاول، حيث قاموا بتحفيز زملائهم باعتبارهم كباتن الفريق، على الفوز وتقديم عرض مميز لاسعاد الجماهير البيضاء.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار