اخبارالفن

حسام حبيب يقدم بلاغ للنائب العام ضد طليقته الفنانة شيرين

وائل الكسندر

ومازالت الخلافات للمطربة شيرين عبدالوهاب بينها وبين طليقها المطرب حسام حبيب علي صفيح ساخن وبعد الانفصال كشفت شيرين عبر وسائل الإعلام المختلفة عن اتهامات لطليقها ومما ادي الي أن حسام حبيب يقوم بتقديم بلاغ للنائب العام وقامت الفنانة شيرين بتقديم اكثر من بلاغ ضد طليقها

حيث تقدم فعلا محامي الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، طليقة موكله، متهمًا إياها بـ«السب والقذف»، مشيرًا إلى أن ما نٌسب إليها مذاع على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

وحمل البلاغ رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، وتضمن ما قالته «شيرين» خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج والتي من شأنها الإضرار بسمعة مقدم البلاغ، والتشيهر به بعدما قالت المشكو في حقها:«كنت بجمّل صورته، بس عشان يغور وأرتاح منه، عربيتي المرسيدس كانت باسمه واتسرقت وإحنا في الساحل الشمالي».

في المقابل، استمعت النيابة العامة للفنانة شيرين عبدالوهاب، بشأن بلاغها الذي زعمت فيه تعرضها لعملية نصب، بدعوى أنها فوجئت بتحويل جميع أوراق سيارتها الخاصة باسم طليقها، ولم يسدد لها المبلغ المستحق بعد انفصالهما، مطالبةً بوقف إجراءات التعامل مع السيارة بوحدة مرور مصر الجديدة، لحين الانتهاء من التحقيقات.

وتقدمت شيرين، بـ3 بلاغات أخرى، ضد حسين حبيب، والد طليقها، متهمةً إياه بـ«السب والقذف» عبر حسابه بموقع «فيسبوك».

وجاء بتصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب، المتلفزة: «أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل.. قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريبًا، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريبًا ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس».

وأضافت: «أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت (مصيدة فئران)».

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار