احزاب

حماة الوطن بالمنيا: هرولنا جميعاً لمكان الحريق بكنيسة الأنبا بيشوي فور سماع الخبر والفريق هريدي يتابع الموقف

كتبت : آية أحمد
انتقل وفد من حزب حماة الوطن أمانة محافظة المنيا بقيادة المهندس سعيدأبوالليل أمين المحافظة واللواء هشام بشر أمين التنظيم لكنيسة الأنبا بيشوي في مدينة المنيا الجديدة فور وقوع حريق بها .


وذلك بناءاً على تعليمات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب
وقام الوفد بتفقد الموقع العام للكنيسة، وتقديم سبل الدعم والإطمئنات على عدم وجود مصابين جراء الحريق، وعدم تأثر باقي طوابق الكنيسة بالحريق الذي شب في الطابق الأرضي

وشارك في الوفد جمال متولي أمين العضوية وعبدالرحمن ناصر أمين الإعلام وأشرف أبوالليل أمين النقل والمواصلات وعدي سمير أمين مساعد الشباب ومجموعة من شباب وأعضاء الحزب.

قال المهندس سعيد أبوالليل أمين عام المحافظة «حينما سمعنا الخبر هرولنا جميعا لمكان الحادث للمساعدة في السيطرة على الحريق والاطمئنان على عدم تواجد مصابين.

وأضاف أن قيادات الحزب بالمركزية قاموا بالتواصل معنا للاطمئنان على عدم تواجد خسائر بشرية ويتابعون عن كثب تداعيات الحادث وذلك بتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب.

ومن جانبة أكد اللواء هشام بشر أمين التنظيم أن هذا الحريق أظهر مدي تكاتف جهات الدولة يداً واحدة في تدارك الأزمة وبفضل العناية الإلهية تم السيطرة على الحادث ونجاة الاطفال الذين غادروا الكنيسة قبل وقوع الحريق.

وأضاف الدكتور احمد فاروق الجهمي مساعد الأمين العام أن الحادث أزعجنا كثيراً خوفاً من وقوع اصابات او وفيات مثل حريق كنيسة ابو سيفين ولكن الحمد لله لم توجد خسائر بشرية وتم السيطرة على الحريق بتحالف وتكاتف جميع اجهزة الدولة.

وأعرب د وائل حسين خطاب أمين شباب المحافظه عن شكره للحماية المدنيه و هيئه الاسعاف على التواجد فى أسرع وقت والسيطرة على الحريق .
واستكمل عن تواجد قيادات حزب حماه الوطن و وفد من أمانه الشباب دليل على التحام الحزب بالشعب و على روح المواطنه الجميله بين المسيحين والمسلمين كلنا واحد ونظل فى رباط إلى يوم الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار