اخباراخبار الزمالكرياضة

دربي اولاد العم في مواجهة نارية اليوم علي ستاد القاهرة

كتبت: آية خالد.

تقام في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين “15 اغسطس 2022مباراة الزمالك والإسماعيلي ، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر .

حيث يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، مواجهة نارية من العيار الثقيل، تجمع فريقا الزمالك والإسماعيلي حيث يطمح الفارس الأبيض إلى المضي قدمًا نحو التتويج بثالث الألقاب هذا الموسم، بعد اقتراب حسمه لدرع الدوري الـ14.

في مقابل طموح كبير من الدراويش لاستعادة مكانته الطبيعية كثالث أقطاب كرة القدم المصرية.

ويشهد ستاد “القاهرة” منافسة القمة اليوم بعد توالي انتصارات كلا الفريقين في المباريات الآخيرة لهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث توالت الانتصارات مع الفريق “الملكي” واستطاع تحقيق الفوز في 9مبارايات متتالية اختتمها بفوز كبير علي “مصر المقاصة” بنتيجة 5/0 للفريق “الأبيض”، علي الجانب الآخر تمكن” الدراويش” من تحقيق الفوز في 3مباريات من أصل 4 وكان آخرها هو الفوز بهدف نظيف علي “الاتحاد السكندري”.

ويرتقب الجميع قمة نارية اليوم من الجانبين في لقاء الصعود لدور الثمانية لمواجهة فريق” المصري” البورسعيدي.

إضافة إلي ذلك الإصابة تتسبب في غيابات في صفوف الفريقين حيث يغيب عن عن الزمالك “محمود حمدي الونش” ويغيب عن الاسماعيلي “محمد هاشم”، ويذكر أن” الدراويش” قد حصد الفوز في آخر مباراة قد جمعت بين الفريقين في الدوري، فماذا سيقدم الفريقين لنا في قمة اليوم؟.

وتضم قائمة الزمالك كلا من

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد  – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور –  محمد أشرف “روقا”  – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”– سيد عبدالله “نيمار”.  

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه.

وتضم قائمة الاسماعيلي كلا من

فى حراسة المرمى .. محمد فوزي – أحمد عادل عبد المنعم – عمر رضوان

خط الدفاع .. عمرو الحلواني – محمد دسوقي – محمود البدري – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي

خط الوسط .. عمر الوحش – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – محمود عبد العاطي ” دونجا ” – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – أحمد مصطفي – محمد عبد السميع – حسن ياسين – جان موريل

خط الهجوم .. خالد النبريصي – محمد الشامي

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار