اخبارحوادث

«صفوت» من مدينة نصر ينتحر بأشعل النار في نفسه بسبب خلافات اسرية

وائل الكسندر

خلافات أسرية دفعت أحد الأشخاص ويدعى صفوت للتخلص من نفسه وإضرام النيران في جسده، بعد طلب زوجته الطلاق منه والانفصال عنه بمنطقة مدينة نصر شرق القاهرة.

وقفت الزوجة تروي كواليس الواقعة المأسوية أمام جهات التحقيق، وبدأت أقوالها بأنها ابتعدت عن صفوت الزوج المنتحر منذ فترة قريبة، لكثرة الخلافات والمشادات التي تحدث بينهما، فطلبت منه الطلاق للتخلص من الأزمات التي تعرضت لها.

وأكملت الزوجة في أقوالها أثناء تحقيق الجهات المختصة في الحادث، أن زوجها ترك المنزل وسلم لطلبها بالطلاق منه، إلا أن إحدى صديقات الزوجة، اتفقت مع الزوج المتوفي أن تجمعه بزوجته مرة آخرى، ويلتقيا في منزل الزوجية، محاولة لإنهاء الخلاف وعودة الحياة الزوجية لطبيعها قبل طلب اللانفصال عن الزوج.

واستمرت الزوجة في سرد تفاصيل الواقعة وكشف ملابساتها، أنه بالفعل دخل مخطط زوجها وصديقتها قيد التنفيذ، واستقبلتهما في منزل الزوجة الذي تركه صفوت الزوج المتوفي منذ فترة لكثرة الخلافات وطلبت الزوجة الطلاق، وتقابلا وبدأوا في الحوار والمناقشة للوصول لأحد الحلول في أزمتهما.

وتابعت أنه أثناء جلسة الصلح حدثت مشادة بينها وبين زوجها صفوت، تطورت بشكل كبير ففزع الزوج مسرعا وأحضر مادة « بنزين» وأشعل النيران في جسده، فحاولت زوجته إنقاذه، لكنها لم تتمكن ولفظ أنفاسه الأخير جراء ما تعرض له من إصابات بالغة وحروق بدرجات متقدمة، وأصيبت الزوجة أيضا بحروق أثناء محاولة اللإنقاذ.

قسم شرطة مدينة نصر ثالث، تلقى بلاغا من أحد المواطنين، يفيد بإشعال أحد الأشخاص، النيران في جسده، داخل عقار سكني بدائرة القسم؛ بسبب خلافات أسرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة؛ عثر على جثة أحد الأشخاص يدعى: صفوت، في العقد الرابع من العمر، وتبين إصابته بحروق بالغة أدت إلى وفاته.

ونقلت الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، التي بدأت تحقيقاتها في الواقعة، واستمعت لأقوال الزوجة، واتخذت الإجراءات اللازمة.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار