رياضةرياضة عالمية

عبد الرحمن مجدى ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى اليوم بعد التعافى من الإصابة

كتب: طلعت حويحي


ينتظم عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الإسماعيلى فى تدريبات فريقه حيث انتهى اللاعب من تنفيذ البرنامج التأهيلى للتعافى من شد بالعضلة الأمامية الذى عانى منه طوال الفترة الماضية.


يستأنف فريق النادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، اليوم السبت، تدريباته على ملعبه بالإسماعيلية بعد أن حصل اللاعبين على راحة سلبية أمس الجمعة من أجل إلتقاط الأنفاس.


وفضل جهاز الدراويش إعطاء اللاعبين راحة قصيرة على أن يتم إستئناف التدريبات اعتباراً اليوم وذلك خشية من تعرضهم للأرهاق بعد خوض وديتين على التوالي بالقاهرة إضافة لرفع الحمل التدريبي للفريق خلال الفترة الماضية بإقامة التدريبات على فترتين.


وكان الفريق قد خاض وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي في إطار الإستعداد لإستكمال المشوار ببطولة رابطة الأندية المحترفة ومسابقة الدوري الممتاز.


قال أحمد قناوي، المدرب العام للإسماعيلي، إن المباراتين الوديتين حملت العديد من المكاسب الفنية والبدنية خلال الفترة الحالية.


وتعادل الإسماعيلي مع الداخلية والبنك الأهلي بهدف لمثله في الوديتين ضمن برنامج الإعداد لإستكمال مشواره بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ومسابقة الدوري الممتاز.


وأضاف قناوى: “أهم مكاسب الوديات تتمثل في الاطمئنان على جاهزية جميع عناصر الفريق تحسبا لغياب أى عنصر أساسي بجانب إشراك أكثر من لاعب بعدة مراكز مثلما حدث مع محمد بيومي ومروان حمدى وعماد حمدي، وغيرهم لتحقيق ميزة المرونة التكتيكية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار