حوادث

على طريق حادث اتوبيس المنيا .. اصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب ملاكي بالصحراوي الشرقي


كتب: عبدالرحمن ناصر


شهد الطريق الصحراوي الشرقي منذ قليل حادث مأسوي، أصيب بسببه 5 أشخاص من أسرة واحدة جميعهم من محافظة قنا، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا، مساء اليوم الجمعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

الأجهزة الأمنية

كان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مركز شرطة ملوي، يتضمن وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق الصحراوى الشرقى بمحافظة المنيا وتحديدًا بزمام مركز ملوي.

سيارات الإسعاف تنقذ المصابين

بإنتقال سيارات الإسعاف، ورجال الأمن والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة مقيمين بمحافظة قنا، وأفاد التقرير الطبي عقب الكشف عليهم إصابتهم بسحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وإشتباه ما بعد الإرتجاج.
تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

حادث محور سمالوط

وكان محور سمالوط قد شهد صباح اليوم الجمعة حادث إصطدام تروسيكل بدون لوحات معدنية بسيارة أجرة “ميكروباص” من الخلف أعلي المحور ونتج عن ذلك إنقلاب التروسيكل وإصابة 6 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة ويقيمون بقرية شوشة في غرب مركز سمالوط، وتم نقلهم إلي المستشفي النموذجي لتلقي العلاج، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وجديراً بالذكر ان ذلك نفس الطريق الذي حدث عليه حادث اتوبيس المنيا الأليم الذي راح ضحيتة 25 شخص وأصيب أكثر من 30 شخص جميعهم من محافظة سوهاج وأسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار