احزاب

عماد امام مساعد امين التنظيم بحماة الوطن يعلن عن كورس الاتيكيت والبرتوكول لأعضاء الإعلام

كتبت : آية أحمد محمود

اجتمعت هيئة مكتب أمانة الإعلام محافظة المنيا في حزب حماة الوطن بقيادة عبدالرحمن ناصر أمين الإعلام وبحضور عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة والدكتور عماد إمام مساعد أمين التنظيم ، لعرض خطة العمل خلال الفترة المقبلة .

وذلك بتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء هشام بشر أمين المحافظة واللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم.

ناقش عبدالرحمن ناصر أمين الإعلام، الدور الذي يقوم به الإعلام السياسي في توصيل أهداف الحزب وأفكارة للجمهور مؤكداً على أن حزب حماة الوطن من الأحزاب التي تتواجد في الشارع بقوة والدليل على ذلك المشاركة المجتمعية في كل المناسبات مع الجمهور .

وأوضح أمين الإعلام أهداف ورؤية الحزب في خدمة المجتمع مشيداً بدور أمانة الإعلام بالمركزية والمنيا على إبرازها إنجازات ومجهودات الحزب على كل المواقع الإخبارية في الفترة الأخيرة .

ونتج عن الإجتماع عدة مبادرات منها عمل كورس لتعليم اللغة الإنجيلزية لأعضاء الحزب من الطلبة والخريجين لتاهليهم لسوق العمل وتنمية مهارات التحدث بالإنجيليزية وتقويتهم في اللغة وذلك بتنفيذ دكتورة دينا ممدوح عضو هيئة مكتب أمانة الإعلام بالمحافظة والتي أكدت انها ستنفذ المبادرة تحت رعاية حزب حماة الوطن وستقدم التدريب بشهادة معتمدة لأعضاء الحزب.

و أكد عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة بأنه سيقوم برعاية برنامج مصور «إحنا معاك» لمساعدة الحالات الإنسانية وأصحاب الإستغاثات وإظهار دور الحزب في حل مشاكلهم.

وأكد دكتور عماد إمام مساعد أمين التنظيم أنه سيقوم برعاية كورس عن الإتيكيت والبرتوكول، والتعليم المدمج، لاعضاء الحزب حيث انه سيوفر مدربين عىى أعلى مستوي لتوفير الإستفادة وتنمية مهارات أعضاء الحزب.

حزب_حماة_الوطن

حزب_كل_المصريين

أمانة_الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار