رياضةرياضة عالمية

فريدة محمد تتوج ببطولة موريشيوس للاسكواش بعد الفوز على لاعبة بلجيكا

كتب: طلعت حويحي


توجت البطلة المصرية فريدة محمد ببطولة موريشيوس للاسكواش، والتى أقيمت خلال الفترة بين 7 إلى 11 يونيو الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 30 ألف دولار للسيدات.


وفازت فريدة محمد فى المباراة النهائية على منافستها البلجيكية تيني جليس بنتيجة 3-2 في مباراة استغرقت 51 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-7, 6-11, 13-11, 6-11, 11-5.


وكانت فريدة قد فازت في مباراة الدور نصف النهائي على الفرنسية مليسا ألفيش بنتيجة 3-1 في مباراة استغرقت 34 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-9, 7-11, 11-7, 11-6.


من ناحية أخرى، تأهل إلى الدور النهائي بمنافسات الرجال في ذات البطولة كل من، محمد الشوربجي لاعب إنجلترا والمصنف الثالث عالميا لرجال الاسكواش، ودييجو إلياس لاعب بيرو والمصنف الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
<strong>أمانة الإعلام بالمنيا تطلق دورة تدريبية لتعليم فنون الكتابة الصحفية </strong>" حماة الوطن بالمنيا يوزع آلاف الكراتين على الأسر الأكثر احتياجا بمركز مغاغة <strong>حماة الوطن بالمنيا يجهز آلاف الكراتين لتوزيعها على الأهالي بالقرى بمناسبة رمضان</strong> التجهيزات الأخيرة لإفتتاح مشغل ملابس ومركز طبي ومسجد ببني مزار مجانا وبشهادة معتمدة أمانة التعليم بمحافظة المنيا تعقد دورة تدريبية للمعلمين <strong>حماة الوطن بالمنيا ينظم قافلة طبية لمد يد العون للمواطن الفقير</strong> الرئيس السيسي يوجه بزيادة دخول الموظفين واتخاذ عدد من التوجيهات بـ "لقائمة" بالمواطنين علي أرض المني... <strong>الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يعلن عن عقد مؤتمر صحفي في جامعة الأهرام الكندية المصرية</strong... <strong>الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يعلن عن عقد مؤتمر صحفي في جامعة الأهرام الكندية المصرية</strong... تحت شعار إحنا معاك حماة الوطن بالمنيا يوزع 100 بطانية على عمال النظافة.