محافظاتمحليات

فريق طبى من مستشفى الساحل بالقاهرة يقدم خدمات طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد

كتب: ناصر عرنيش


استقبل مستشفى الشيخ زويد المركزي بشمال سيناء اليوم، فريقا طبيا من مستشفى الساحل التعليمي بالقاهرة، ويقوم الفريق بتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأهالي مدينة الشيخ زويد مجانا.


وأعلن مستشفى الشيخ زويد المركزي، ان الفريق يقدم الخدمة والرعاية الطبية لأهالي الشيخ زويد، ويضم كل من الدكتور خالد حسن محمد استشاري الجراحة، والدكتور عمرو محمد ابو الفضل استشاري الجراحة، والدكتور ابراهيم محمد ابراهيم استشاري العظام ويواصلون عملهم حتى الأربعاء القادم.


 وسبق واعلنت صحة شمال سيناء ان مستشفى العريش العام استقبل دفعة أطباء الجامعات المصرية، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة، وعددهم 13 طبيبا وطبيبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات الطبية.


وسبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة في شمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة والأزهر والزقازيق والمنصورة لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، ويتواصل استمرار وصول أساتذة الجامعات أسبوعيا طبقا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الصحة ومستشفى العريش العام مع الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار