رياضةرياضة عالمية

فيريرا يقسم لاعبى الزمالك إلى ثلاث مجموعات وتألق شيكابالا وأوباما

كتب: طلعت حويحي


قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وركز الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على التمرير السريع والضغط على المنافس واسترجاع الكرة ثم بداية الهجمة مرة أخرى، وحرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال هذه الفقرة.


كما خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، على هامش المران الجماعي اليوم السبت، وشهدت التقسيمة تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تنفيذ اللاعبين بعض الأفكار الفنية قبل مواجهة الداخلية، وظهر الرباعي: محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي ومحمد عواد ويوسف أوباما بشكل طيب خلال التقسيمة.


فيما واصل محمد أوناجم وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وخاض أوناجم والمثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، ثم خاضا فقرة خفيفة بالجري حول الملعب بالكرة.


فيما خضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية، على هامش المران الجماعي اليوم ، وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رفع الحالة البدنية لجميع اللاعبين، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، قبل خوض فقرة بدنية بالكرة وبدونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
<strong>أمانة الإعلام بالمنيا تطلق دورة تدريبية لتعليم فنون الكتابة الصحفية </strong>" حماة الوطن بالمنيا يوزع آلاف الكراتين على الأسر الأكثر احتياجا بمركز مغاغة <strong>حماة الوطن بالمنيا يجهز آلاف الكراتين لتوزيعها على الأهالي بالقرى بمناسبة رمضان</strong> التجهيزات الأخيرة لإفتتاح مشغل ملابس ومركز طبي ومسجد ببني مزار مجانا وبشهادة معتمدة أمانة التعليم بمحافظة المنيا تعقد دورة تدريبية للمعلمين <strong>حماة الوطن بالمنيا ينظم قافلة طبية لمد يد العون للمواطن الفقير</strong> الرئيس السيسي يوجه بزيادة دخول الموظفين واتخاذ عدد من التوجيهات بـ "لقائمة" بالمواطنين علي أرض المني... <strong>الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يعلن عن عقد مؤتمر صحفي في جامعة الأهرام الكندية المصرية</strong... <strong>الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة يعلن عن عقد مؤتمر صحفي في جامعة الأهرام الكندية المصرية</strong... تحت شعار إحنا معاك حماة الوطن بالمنيا يوزع 100 بطانية على عمال النظافة.