اخبارمحافظات

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بالذكرى الـ 41 لتحرير سيناء


أسيوط / عادل نصيح


بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 41 لتحرير سيناء .


وجاء فى نص البرقية : ” يشرفني ويسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط وقياداتها التنفيذية أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الـ 41 لعيد تحرير سيناء .

هذه المناسبة التاريخية التي تعبر عن الاعتزاز والفخر ببطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي استطاعت تحقيق النصر العظيم على أرض سيناء داعين المولى العلي القدير أن يسدد على طريق الحق خطاكم وأن يبارك جهودكم المخلصة ويوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار ونعاهد الله ونعاهدكم على المضي قدما نحو مسيرة الإصلاح والتنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها في ظل قيادتكم الحكيمة..

حفظ الله مصرنا الغالية جيشاً وشعباً وقيادة وكل عام وسيادتكم بخير “.


كما بعث محافظ أسيوط برقيات تهنئة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى والفريق اسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء الغالية.


كما تقدم المحافظ بالتهنئة إلى الشعب المصرى العظيم ، داعيًا الله عز وجل أن يعيد تلك الذكرى على مصرنا الغالية وشعبها وقيادتها وجيشها بالخير والبركات متمنياً للرئيس وقواتنا المسلحة كل التوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبة التقدم والنهضة والرقي.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار