محافظاتمحليات

محافظ المنوفية يوجه بحل مشكلة الكهرباء والصرف استجابة لمطالب الأهالى

كتب: ناصر عرنيش


وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وكيل وزارة الكهرباء بالمحافظة بحل مشكلة قرية بنى غريان مركز قويسنا فورا، والخاصة بتضرر الأهالى من انقطاع التيار الكهربائي وخط الضغط العالي وذلك حفاظا على أرواحهم وأرواح أبنائهم، كما كلف المحافظ رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بفحص مشكلة استكمال أعمال الصرف الصحي بالقرية والعرض عليه لاتخاذ اللازم وذلك استجابة لمطالب أهالى القرية ومن أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بعدد من أهالى القرية خلال لقائه اليومى بالمواطنين بمقر مكتبه بالديوان العام لبحث شكواهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.


كما أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية ولحوم ومواد غذائية لأسرة مكونة من خمس أفراد منهم ثلاثة أبناء ذوى اعاقات ذهنية وجسدية ولا يوجد لديهم مصدر دخل ثابت لإعانتهم على ظروفهم الصحية والمعيشية، وذلك فور استغاثتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى .


وكلف المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ودراسة شكوى عدد من المدرسين بإحدى المدارس الخاصة يتضررون فيها من ضياع حقوقهم المادية وعدم سداد مبالغ التأمينات الخاصة بهم على الرغم من خصمها من المرتب شهريا والعرض عليه لاتخاذ اللازم وذلك في ضوء اللوائح والقوانين.


كما استمع المحافظ لشكوى مواطن بقرية الماي مركز شبين الكوم يلتمس تقسيط الرسوم المستحقة عليه لإتمام إجراءات التصالح الخاصة بمنزله مراعاة لظروفه، ووجه المحافظ إدارة أملاك الدولة بإمكانية وضع مقترح لجدولة المديونية وذلك في إطار القانون، كما وجه المحافظ إدارة الشئون القانونية بالمحافظة بدراسة طلب مواطن بحى غرب شبين الكوم باستخراج رخصة بناء لمنزله الذى تعرض للهدم في موجة السيول والأمطار.


يأتى هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات المواطنين التى يعقدها محافظ المنوفية بشكل يومى مع أبناء المحافظة للتعرف على شكواهم وطلباتهم ومحاولة إيجاد حلول لها وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار