الفنشريط الاخبار

هاني رمزى يكشف سر تواجد عادل إمام في كواليس «غبي منه فيه»

وائل الكسندر

كشف الفنان هاني رمزي سرا من كواليس فيلم «غبي منه فيه»، والذى عرض عام 2004، مشيرا إلى أن الفنان عادل إمام حضر تصوير الفيلم، بسبب إخراج نجله رامي للعمل.

وغرد هاني رمزي عبر موقع «تويتر»: «عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبى، لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام».

وأضاف: «حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللى أصر على إن المشهد يفضل موجود لأنه- على حسب كلامه- مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب».

كان الفنان هاني رمزي قال إنه يتمنى تصوير جزء ثان من فيلم غبي منه فيه، بناءً على رغبة الكثير من الجماهير بعد أن حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع على قناة صدى البلد، أن فيلم غبي منه فيه الجزء الأول كان متعبا جدًا رغم أنه كان بسيطا.

وأوضح، خلال حواره مع قناة صدى البلد، أن سبب توقف الجزء الثاني يرجع لعدم اكتمال السيناريو قائلا: «صعب علينا بعد وفاة حسن حسني وطلعت زكريا ولكن هذا هو القدر».

وتابع هاني رمزي: «إذا كان هناك جزء ثان ربما تكون قصة جديدة مع أحداث جديدة، وأتمنى أن يعجب الناس إذا وجدنا سيناريو جديدا يليق بعد نجاح الجزء الأول».

يذكر أن فيلم «غبي منه فيه» بطولة النجم هاني رمزي ونيللي كريم والراحل حسن حسني والراحل طلعت زكريا وتأليف أحمد عبدالله وإخراج رامي إمام.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار