احزاب

احنا معاك.. حماة الوطن بالمنيا يفتتح معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين

كتب : آية أحمد محمود

افتتح حزب حماة الوطن بالمنيا معرض أهلاً رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لرفع كاهل العبء عن المواطن البسيط، وذلك بقيادة الدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالمركزية وياسر العوضي مساعد أمين التنظيم ومحمود مصطفي أمانة المراسم، واللواء هشام بشر أمين المحافظة.

وأقيم المعرض تحت رعاية أمانة الشئون الإقتصادية بقيادة المهندس عبدالرحيم الحوطي وأمانة التواصل الشعبي والجماهيري بقيادة سلامة أبو سمرة أمين التواصل الجماهيري بالمحافظة.

جديرا بالذكر ان المعرض توافد اليه العديد والعديد من المواطنين ليشتروا ما يحتاجونه من السلع معبرين عن رأيهم في اسعار تلك السلع قائلين أنها أسعار غير مكلفة وأنها في متناول الايد البسيطة .

وفي سياق متصل قال المهندس عبدالرحيم الحوطي أمين الشئون الإقتصادية أن الهدف من عمل المعرض هو رفع العبء من على المواطنين وإدخال الفرحة عليهم وذلك في إطار توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وقيادات الحزب بالمركزية .

وأضاف الحوطي أنه جارِ العمل على إطلاق سيارات منافذ بيع للسلع المخفضة وذلك بالتعاون مع أمانة التواصل وأمانة المرأة.

وفي ضوء ذلك أكد سلامة أبو سمرة أنه سيتم الاستمرار فى افتتاح المزيد من المعارض علي مستوي المحافظة لمراعاة الظروف المعيشية والاقتصادية للأهالى والمواطنين وخاصة محدودى الدخل والأسر الأكثر احتياجاً، وذلك من خلال تكثيف الجهود المجتمعية لمحاربة الغلاء والحد من محاولات الاحتكار وجشع التجار بالأسواق.

ومن ناحية أخرى، تبرع عبدالله مخيمر، مساعد أمين الحزب بالمحافظة، بكراتين لتوزيعها على البسطاء في القرى والنجوع في بداية شهر رمضان الكريم.

حزب_حماة_الوطن

حزب_كل_المصريين

الجمهورية_الجديدة

أمانة_الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار