رياضة عالميةاخباررياضة

البلتاجي : حكم مواجهة المغرب أمام فرنسا جيد والمنتخب المغربي استحق ركلة جزاء واحدة والمباراة النهائية ستكون أسهل تحكيميًا

علي يحيي

أكد رضا البلتاجي الخبير التحكيمي، أن التحكيم في بطولة كأس العالم قطر، ليس بالأسوأ، بما فيهم المكسيكي راموس من أدار مباراة المغرب أمام فرنسا في نصف نهائي البطولة.

وتابع البلتاجي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباحكم رياضة مع هاني حتحوت” على إذاعة الشباب والرياضة: “حكم مواجهة نهائي كأس العالم، ستكون المباراة أسهل عليه من أي مباراة أخرى، خاصةً أنها ستكون كروية أكثر منها اشتباكات”.

وأضاف الخبير التحكيمي: “حكم الأمس من أفضل الحكام خاصةً أنه أدار 4 مباريات في تلك النسخة، ومن الوارد وقوعه في الخطأ، والمغرب أضاع التأهل بسبب إهداره الفرص”.

وأشار البلتاجي، هجوم المغرب كان ينقصه مهاجم مثل عماد متعب مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، يُنهي المباراة من نصف فرصة، ولكن النتيجة بها قدر من العدالة بخبرات المنتخب الفرنسي وتمرسه في البطولة.

واختتم: “مخرج المباراة لم يوضح لعبة مهاجم المغرب في الشوط الأول بالإعادة والكرة تستحق أن تكون ركلة جزاء، أما الكرة الثانية في لعبة يوسف بوفال لم أستشعر أنها ركلة جزاء رغم وجود قوة، والمباراة كانت صعبة على حكم اللقاء وعبر بها إلى بر الأمان”.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار