رياضةاخبار

سيد بازوكا: مجلس الإسماعيلي سماسرة وعضوية النادي زهيدة ورحيل عبدربه كارثة والأمور تسير مثل العزبة

علي يحيى

أكد سيد بازوكا نجم نادي الإسماعيلي الأسبق، أن ما يمر به الدراويش لا يسر العدو قبل الحبيب، ومجلس الإدارة تعاقد مع حوالي 20 لاعب ولم يشارك منهم أغلب الصفقات.

وتابع بازوكا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “يحيى الكومي رئيس النادي ومجلس الإدارة، بحث عن الكم في الصفقات ولم ينظر للكيف، وكنا نرغب في ضم 4 أو 5 صفقات سوبر بدلًا من هذا الكم”.

وأضاف نجم الدراويش الأسبق: “مجلس النادي هو السبب في الأزمة الحالية سواء على المستوى الفني أو المادي، ولا أعلم سبب تمسكهم بالكراسي، رغم أنهم موظفين بما فيهم الكومي هو ليس رجل أعمال”.

واستطرد سيد بازوكا: “الجمعية العمومية داخل النادي لا تشغل بالها، والموارد المادية ضعيفة بسبب المجلس، كارنيه عضوية النادي يبلغ قيمته 275 جنيه وتجديد العضوية بمبلغ 35 جنيه، وهذا لا يليق بتاريخ النادي، وتدار مثل العزبة”.

وأردف: “الإسماعيلي سيظل يعاني في الدوري والمنافسة على الهبوط، ولا أحد يفكر في مصلحة الفريق، والسماسرة داخل المجلس أكثر من السماسرة الخارجين، وكل مجلس لديه شلته، وبعدي عن النادي بسبب كلامي على غير هواهم”.

واختتم: “روشتة العلاج هي رحيل المجلس الحالي لعدم وجود لهم دور وتعيين مجلس مؤقت، واختيار لجنة لاختيار الصفقات، ورحيل حسني عبدربه من أكبر الأخطاء وكارثة، والمخلصين دائمًا ليس على الهوى، وتواجد أيمن الجمل في القيادة الفنية رغم إجادته وقدرته التدريبية، إلا أنه لم يخوض أي تجربة في الدوري، وجاريدو تم ظلمه بسبب عدم اشتراكه في التعاقد مع الصفقات، والمجلس تدخل في عمله”.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار