رياضةشريط الاخبار

وائل حبيب : لافيينا هدفه الحفاظ علي القمة والصعود للدوي الممتاز

عادل نصيح

بعد انفراده بقمة مجموعة الصعيد في الدوري الممتاز ب برصيد 56 نقطة متقدما علي الجونة الوصيف بنقطتين وذلك بعد فوزه ب 10 لاعبين علي شباب طامية بهدفين نظيفين في الاسبوع ال25 ويستعد بجدية لمباراته مع شبان قنا والتي ستقام في اطار مباريات الاسبوع ال 26 للدوري يوم الخميس المقبل في ملعب شبان قنا.

وفي تصريح خاص لجريدة ( الكلمة الحرة نيوز ) قال الكابتن وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا : اولا الحمد لله علي انفرادنا بقمة مجموعة الصعيد بفارق نقطتين عن الجونة الوصيف ومبارياتنا القادمة جميعها ستكون مباريات كؤوس سواءا التي ستقام في ملعبنا او التي ستقام خارج ملعبنا ولا هوادة ولا وقت للراحة الا بعد تحقيق الهدف الكبير وهو الصعود للدوري الممتاز مع الكبار باذن الله .

نحترم جميع فرق الصعيد وكل منافسيننا علي الصعود والغير منافسين علي الصعود ايضا. ونعمل لجميع الفرق الف حساب ونركز تماما مع فريقنا ونتائجه ولا نلتفت لنتائج الفرق الاْخري لاْن الاْهم عندنا هو فوز لافيينا والاستمرار في الفوز والاستمرار علي القمة والاستمرار في وجود فارق النقاط مع منافسينا لصالحنا سوف يصعدنا للدوري الممتاز باذن الله.

وما يقدمه مستر محمود الاسيوطي رئيس مجلس الادارة ومالك ومؤسس النادي من دعم كبير معنوي ومادي واداري ومعه الكابتن سيف الاسيوطي هو مايجني الفريق ثماره الاْن وتصدره للقمة راجع لهذا الدعم وهو لايبخل علي الفريق بشئ كما ان جماهير لافيينا المحترمة هي التي تشعل حماس اللاعبين في جميع مبارياته ولها دور كبير في تقدم الفريق وتصدره الدوري. هذا الفريق الذي تاْسس منذ 3 سنوات فقط ونجح في خلالها في الصعود من القسم الرابع للقسم الثالث للدوري الممتاز ب وربنا يكملها علي خير ونصعد للدوري الممتاز ان شاء الله يكون الفريق قد حقق انجازا غير مسبوق بين كل الاندية المصرية.

ثقتنا كبيرة في جهازنا الفني بقيادة جورج جاليدي المجري ومعاونيه الكباتن : احمد صلاح المدرب العام ومحمد شديد قناوي المدرب ومصطفي المحمدي مدرب الحراس والدكتور محمد شوقي مخطط الاحمال والدكتور عماد حمدي اخصائي العلاج الطبيعي واحمد عصام وضياء فتحي محللي الاْداء وحامد موسي المدير الاداري ومحمد اكرم مدير شئون اللاعبين وحسام حسن ومحمد سيد مسؤلي المهمات كل يؤدي دوره علي اْكمل وجه ونتمني لهم التوفيق وقيادة الفريق للدوري الممتاز .

بالاضافة الي ان جميع لاعبي لافيينا متميزون ولديهم روح البطولة ولديهم عزم وتصميم كبير علي صنع الفارق والصعود للدوري الممتاز.

ولاعبي لافيينا هم : كاميني والغندور ( حراس المرمي ) ومعهم اللاعبين : محمد مزيكا ومحمد جبس وطه الشيخ وعلاء مارسيلو وهشام نيمار ومحمد عويس ومحمد رمضان وعبد الرحمن عبودة ورجب مارو وخالد عبد الشافي واحمد عصام ومحمد اسامة ومحمد ماهر وايمن موكا والنيجيريان : اوين واديدا مولا وقاسم ربيع ومحمد كيتو وكريم كرم واحمد بطور واحمد سكولز ومحمد عزت ومحمود حلواني وزياد عسكر . ونستعد بجدية لفريق شبان قنا في ملعبها الخميس المقبل في المباراة التي ستقام في اطار مباريات الاسبوع ال 26 من الدوري ونعمل لفريق الف حساب وهو فريق محترم ومكافح ويقوده جهاز فني علي اعلي مستوي بقيادة الدكتور حمادة الخطيب . وثقتنا كبيرة في لاعبينا وجهازهم الفني في تحقيق الفوز.

Ahmed Darwish

رئيس مجلس الإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار