آراء حرة

المنتج “تامر مرسي” جنرال الانتاج المصرى

كتب : احمد درويش المنتج تامر مرسى الصعيدى الأصل قاهرى الاقامة والعملتامر مرسي مؤسس شركة ( سينرجى ) ورئيس مجلس…

أكمل القراءة »

سارة قادوس.. تكتب اللي بني مصر كان في الأصل صعيدى

بقلم : ساره قادوس بيقول المثل الشائع بين المصريين أن من بنى مصر كان في الأصل حلوانى ،ويقصد بهذا المثل…

أكمل القراءة »

الثراء من جثث الموتي.. مافيا للتنقيب عن الآثار في بني مزار

كتب : احمد درويش حضارة تسرق ومنازل تهدم وتصدع من خلال مافيا التنقيب علي الأثار والبحث عن الثراء السريع حيث…

أكمل القراءة »

عميد كلية الآداب الأسبق يطالب الدولة بتوفير مشروعات للاستثمار للقضاء علي ظاهرة المستريحين

بقلم د/ احمد فاروق الجهمي “توظيف الاموال في مشروعات صغيرة للشباب في محافظة المنيا بدلا من النصب والاحتيال من المستريحين”…

أكمل القراءة »

هيثم البربري يكتب ” عام سعيد .. ودولة تستقر”

كتب : هيثم البربري مرت ٢٠٢٠ بالرغم من الظروف الإستثنائيه المحليه والعالميه علي مصر بالإستمرار والتقدم نحو الأمام في ظل…

أكمل القراءة »

ما اشد معاناة هذا الجيل

كتبت : رشا حافظ كثيرا مانتهم شباب هذا الجيل بأنه جيل مرفه يمتلك كل أسباب الحياة ويعيش عصر التكنولوجيا والتطور…

أكمل القراءة »

وكالة الكابتن ميديا تقود المنظومة الإعلامية بمدينة الإنتاج الإعلامي

اعلنت وكالة الكابتن ميديا بقيادة الاعلامي محمد قبيصي عن توافر فرص الاعلان عن قناة المحور_ قناة الحياه_ قناة النهار_ قناة…

أكمل القراءة »

غزوة بدر الكبرى.. بقلم الدكتور أحمد طلب الشريف

متابعة ، مجدي بكر أبو عيطا: الحمدلله والصلاه والسلام على سيدنا رسول الله وعلي اله وصحبه اجمعين وبعدشهد يوم 17…

أكمل القراءة »

انتصف شهر رمضان ..بقلم الدكتور أحمد طلب الشريف

متابعة /مجدي بكر أبو عيطا: الحمدُ لله والصلاة والسلام على سيدنا محمدٍ رسولِ الله وعلى آله وصحبه، وبعد..اعزائي القراء لقد…

أكمل القراءة »

الدكتور احمد طلب الشريف يكتب فى رمضان : فضل القيام فى رمضان

متابعة /مجدي بكر أبو عيطا: الحمد لله والصّلاة والسّلام على سيدنا ونبيِّنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد:فإنّ قيام…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى