مقالات

المنتج “تامر مرسي” جنرال الانتاج المصرى

كتب : احمد درويش المنتج تامر مرسى الصعيدى الأصل قاهرى الاقامة والعملتامر مرسي مؤسس شركة ( سينرجى ) ورئيس مجلس…

أكمل القراءة »

سارة قادوس.. تكتب اللي بني مصر كان في الأصل صعيدى

بقلم : ساره قادوس بيقول المثل الشائع بين المصريين أن من بنى مصر كان في الأصل حلوانى ،ويقصد بهذا المثل…

أكمل القراءة »

الحقد الدفين من شخص عربى اشعل فتنة السوبر المصرى بالأمارات

بقلم : احمد درويش لعن الله من زرع الفتنة بين جمهورى الزمالك والاهلى بمصر ليس من الصحيح ان نحاسب من…

أكمل القراءة »

أوراق فلسطينية:لمحاتٌ من تاريخ فلسطين عبر العصور

بقلم الإعلامي/ يوسف احمد المقوسي عهدالكنعانيين: (نحو 3000 ق.م.) لم تعرف فلسطين كدولة منذ خمسة آلاف عام حتى عهد الاحتلال…

أكمل القراءة »

حدث في مثل هذا اليوم

بقلم الإعلامي/ يوسف احمد المقوسي في مثل هذا اليوم 31 يناير سنة : 1933 – ولد دريد لحام، الممثل السوري.…

أكمل القراءة »

حدث في مثل هذا اليوم

بقلم الإعلامي/ يوسف احمد المقوسي توفي في مثل هذا اليوم 30 يناير من سنة : 1982 – رأفت الهجان، جاسوس…

أكمل القراءة »

“ركائز الإصلاح عند الدكتور محمد داود”2″”

كتب: د/ محمد حسن القاضي. توقفنا فى المقال السابق عند موقف سيدنا الحسن البصرى مع الرجل الواعظ ,وسوف نعيد ذكر…

أكمل القراءة »

حدث في مثل هذا اليوم

بقلم الإعلامي/ يوسف احمد المقوسي في 27 يناير من سنة : 1973 – الولايات المتحدة وفيتنام الشمالية وفيتنام الجنوبية وقادة…

أكمل القراءة »

“ركائز الإصلاح عند الدكتور محمد داود”

كتب: د/محمد حسن معاذ القاضي. إن الناظر في كتابات المفكر الإسلامي – الدكتور محمد داود- يجد أنه يركز على قضية…

أكمل القراءة »

شخصيات عربية

بقلم الإعلامي/ يوسف احمد المقوسي ولد الشيخ عز الدين القسام في بلدة جبلة جنوب اللاذقية بسوريا عام 1882 في بيت…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى