أخبار

سيحدث طفرة تكنولوجيا في مصر.. وتوفير مبالغ كثيرة بتنفيذ الجيل الجديد

سيحدث طفرة تكنولوجيا في مصر.. وتوفير مبالغ كثيرة بتنفيذ الجيل الجديد 2

كتب/مصطفي شاهين

تم فى مؤتمر “ransnet”، الإعلان عن جيل جديد فى عالم “الواى فاى”، لتسهيل شبكات الإنترنت، والتعامل معها بكل حرية وطلاقة، وهو ما سيُحدث نقلة كبيرة فى عالم التكنولوجيا بمصر، وتعد هذه المنظومة الجديدة أول برنامج للحلول التسويقية والشبكية واللاسلكية الجديدة، التي سوف تشهدها مصر خلال الفترات المقبلة.

قال المهندس ريان، مقترح فكرة توصيل النت عن طريق ملء استمارة تعارف إلكترونيًا، ومن خلال تلك الاستمارة يتم تحويل العميل على شبكة الإنترنت التي تم التسجيل من خلالها، فضلًا عن أن تلك الفكرة يتعامل كثير من الدول الأخرى، وهو ما شجع شركات الإلكترونيات على التواصل مع صاحب الفكرة ريان،

والاستعانة به في تطبيقها على أرض مصر الحبيبة. جدير بالذكر أن المهندس ريان من جنسية أفغانستان الشقيقة.
حضر المؤتمر عدد كبير من رؤساء ومهندسي شركات الإلكترونيات والبرمجيات اللاسلكية، حيث ألقى المهندس أحمد عيد، مدير مبيعات بشركة “redline”، كلمة شارحًا من خلالها كيفية التعامل مع منظومة الواي فاي الحديثة والجديدة تسويقيًا ومدى أهميتها في مصر ونجاحها في أكثر من دولة حديثة.

مؤكدًا أن هذه المنظومة الجديدة من الواى فاى ستوفر مبالغ كبيرة لصالح المؤسسات والهيئات والقطاعات، وفي سياق متواصل كشف المهندس تامر محمد، مدير تكنولوجيا المعلومات بـ”redline” عن إمكانات الجيل الجديد من الـ”واي فاي” وتجربته في أكثر من دولة عربية ونجاحها بشكل قوى.

وأشار مدير تكنولوجيا المعلومات، خلال فعاليات المؤتمر، إلى أن الجيل الجديد من شبكات الواي فاي سيوفر قدرة هائلة على الاستمتاع بخدمات الإنترنت على جميع

الأجهزة، وجمع البيانات بشكل أسرع وأسهل داخل جميع المؤسسات والهيئات والفنادق.
لفت مدير تكنولوجيا المعلومات إلى إمكانات منظومة الجيل الجديد من الـ”واي فاي” وتجربته فى أكثر من دولة عربية ونجاحها بشكل قوي، وتقوم تلك المنظومة بتغيير خريطة شبكة الواي فاي في مصر.

مشيرًا إلى أن المنظومة الجديدة من الواى فاى تتميز بربطها بأكثر من كذا فرع، مثلًا مول وفندق ومطاعم كبيرة، إضافة إلى الجانب التسويقي عبر الجيل الجديد من الواى فاى، إلى جانب جمع أكبر بيانات للأشخاص بسهولة جدًا عن طريق تسجيل الميل فقط.

ولمح مدير تكنولوجيا المعلومات إلى أن الهدف من الجيل الجديد فى عالم الواى فاى هو دفع عجلة التحول نحو المدن الذكية مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، وجاء المؤتمر تحت إشراف كل من المهندس تامر شعبان، مدير التسويق والمنسق العام للمؤتمر، والأستاذة علا أحمد كامل، منسق للمؤتمر، والأستاذ عبدالرحمن حسن، المنسق الإعلامي للمؤتمر.

يذكر أن مؤتمر “ransnet” عقد بفندق نوفوتيل بمطار القاهرة، يوم الثلاثاء 17 ديسمبر من العام الجاري ونظمته كل من redline وEgyptLaptop لطرح منظومة جديدة من جيل الإنترنت “واي فاي” داخل مصر، وتم تسليط الضوء على تقنيات ransnet”” وعروضها في مجال البرمجة، وتعد هذه المنظومة الجديدة أول برنامج للحلول التسويقية والشبكية واللاسلكية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار