أخبار

محافظ الدقهلية ووزير الشباب يفتتحان فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد الرياضي

محافظ الدقهلية ووزير الشباب يفتتحان فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد الرياضي 2

الدقهلية :هاله العوضي

افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم يرافقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فرع البنك الأهلي المصري بنادي بني عبيد الرياضي لخدمة ابناء مدينة بني عبيد ،وتفقدا حمام السباحة وصالة الجيم وملاعب كرة القدم وفندق الرياضة .

وأكد محافظ الدقهلية على أن الدولة لم ولن تتأخر عن تقديم الخدمة للموطنين وتلبية مطالبهم وخير دليل الإنجازات التي تمت في شتى المجالات من مشروعات قومية عملاقة من طرق وكباري ومدن جديدة ومشروعات بنية أساسية .

وقال شاروبيم بالعمل والإنتاج سنكون أفضل دولة في الشرق الأوسط وليس بالشعارات والهتافات، والمرحلة القادمة تتطلب أن نعمل جميعاً من اجل بناء الوطن ورفعة شأنه بين الأوطان والعمل والإنتاج هو السبيل الوحيد للنهوض بالاقتصاد المصري .

محافظ الدقهلية ووزير الشباب يفتتحان فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد الرياضي 3

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة على أن الحكومة لم ولن تتواني لحظة حتى تعود مصر إلى مكانتها التاريخية وسط دول العالم ،ووجه وزير الشباب إلى رئيس نادي بني عبيد بسرعة الانتهاء من تطوير حمام السباحة وصالة الجيم خلال شهرين ودخولهم الخدمة حتى يستطيع الشباب وأعضاء النادي من الاستفادة منهم كما وجه بسرعة إنشاء تراك الملعب الكبير في أسرع وقت وتركيب انترلوك لجميع الطرق الداخلية للنادي.

وفي نهاية الزيارة قام محافظ الدقهلية ووزير الشباب والرياضة بتكريم عدد من القيادات المتميزة في مجلس مدينة بني عبيد وقطاع الصحة والشباب والرياضة لدورهم المتميز في تقديم الخدمة للمواطنين .

محافظ الدقهلية ووزير الشباب يفتتحان فرع البنك الأهلي بنادي بني عبيد الرياضي 4

كان في استقبال الوزيرين الدكتور هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب ورياض جمال الدين وكيل وزارة الشباب والرياضة وجمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد وعدد من القيادات التنفيذية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار