أخبار

محافظ الدقهلية يتفقد المدرسة المصرية اليابانية والمركز التكنولوجي ببني عبيد

الدقهلية:هاله العوضي

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم المدرسة المصرية اليابانية بمدينة بني عبيد واطمأن على سير العملية التعليمية وأشاد بدور المعلمين المتميز في تعليم الطلاب .

وأكد شاروبيم على أن الإمكانيات التي تتمتع بها المدرسة ليست موجودة في مدارس الانترنشونال ،وتفقد الفصول الدراسية والعيادة الطبية ووجه لمدير المدرسة بالفحص الطبي بصفة دورية للطلاب للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وتوفير كافة أوجه الرعاية .

كما تفقد شاروبيم حديقة المدرسة ووجه بوضع اسم كل طالب يزرع شجرة عليها وقال نغرس فيهم حب الأوطان ونشر السلام والمحبة، وأكد علي ضرورة إعداد مسابقة فنية للطلاب تحت عنوان “أجمل رسمة تعبر عن السلام ” لكي نزرع فيهم السلام ونبذ العنف ولنعلمهم أن حب الأوطان من الإيمان.

ومن جهة أخرى تفقد محافظ الدقهلية المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد ووجه لجمال شحاته رئيس المركز بحسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمة لهم على أكمل وجه وتركيب مكيفات هوائية داخل المركز لراحة المواطنين ووجه بعدم استلام أي موظف رسوم مالية من المواطن بالمركز وتوجيهه إلى البنك لتسديد الرسوم وتسليم الوصل فقط للموظفين بالمركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار