محافظات

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصرف المتحد

الدقهلية :هاله العوضي

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الأربعاءاجتماعا مع مجلس إدارة المصرف المتحد بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة والأستاذ أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف،والاستاذ نادر العريان عضو المكتب الفني بمجلس الإدارة،والاستاذ محمد انور مدير الشئون القانونية.

استعرض شاروبيم خلال الاجتماع عدد من النقاط والمقترحات حول جدوى عقد حق انتفاع لمساحة 50 ألف متر،والمبرم بين المحافظة والمصرف المتحد منذ عام 1993 بقيمة 1.25 جنيه للمتر مبديا اندهاشه من تدني قيمة مقابل الانتفاع.

وأكد محافظ الدقهلية على أن باب المحافظة مفتوح للتعاون مع كافة المؤسسات والقطاعات التي تعمل على توفير خدمات للمواطنين ،وشدد على ضرورة الإسراع في تسوية كافة المنازعات بين الجانبين على أن يدفع المصرف المتحد كافة المديونيات.

وقال شاروبيم إن الأموال الموردة توضع في خزينة الدولة لتعود إلى المواطنين في شكل مشروعات خدمية،ووجه باستمرار النقاش مع مسئولي المصرف على أن يتم ابرام عقد جديد بحق انتفاع وفق مدة محددة تضمن حقوق الطرفين ولا تهدر أموال الدولة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن مدينة جمصه واعدة وبدأ التطوير فيها على أعلى مستوى فأصبح هناك فنادق فاخرة وقرى سياحية متميزة ومشروعات كبرى فضلا عن المدارس الحديثة وشاطئها المميز ،وأضاف أن ذلك يأتي في إطار إعادة تقييم ايجارات أصول وأملاك الدولة المؤجرة وحق الانتفاع بما يواكب تطورات الحياة ويتماشى مع التطورات الاقتصادية.

حضر الاجتماع الأستاذ أحمد صلاح مدير منطقة المنصورة والأستاذ أيمن الجمل مدير العلاقات العامة والأمن بالمصرف،ورئيس مدينة جمصه ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة وعدد من المسئولين.

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصرف المتحد 2
محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصرف المتحد 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار