أخبار

بروتوكول تعاون مع شركة فودافون مصر لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل وجامعة المنصورة

الدقهلية :هاله العوضي

وقع الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بروتوكول تعاون بين الجامعة وشركة ڤودافون مصر
بحضور الأستاذ سعد شفيق محمد مدير أول اقليمي لقطاع المبيعات بمنطقة الدلتا والقناة والأستاذ محمد زيادة مدير مبيعات منطقة وسط الدلتا والدكتور أسامة أبوالنصر مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة المنصورة.

تم توقيع التعاون في إطار خطة الدولة لتعظيم دور الشباب وتنمية وتطوير قدراتهم لاعدادهم وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل المحلية والدولية.
تضمن البروتوكول تعزيز سبل التعاون الرامية لدعم تطوير وتأهيل مهارات الطلاب وفق متطلبات سوق العمل والمشاركة في دعم وتبني المشروعات الريادية. حيث اتفق الطرفان علي مساهمة ڤودافون مصر في العمل علي نقل خبرات خبراء سوق العمل للطلاب من خلال سلسلة دورية من الندوات والمعسكرات المهنية للتعريف بالمواصفات الفنية والشخصية المطلوبة لخوض غمار تحديات سوق العمل.
و تشارك الشركة في إعداد وتصميم وتنفيذ برامج متخصصة للتدريب الصيفي وعقد زيارات ميدانية لمقر العمل بالشركة لمعايشة بيئة العمل الفعلي، والمشاركة في الفعاليات ومتلقيات التوظيف التي تنظمها الجامعة لتوفير فرص عمل لخريجي الجامعة بما يتناسب مع متطلبات العمل بالشركة.

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط أن التعاون يأتى في إطار حرص الجامعة على تطوير قدرات طلابها وتوفير الخبرات العملية لهم من خلال التعاون مع الشركات المصرية وتوفير فرص مناسبة للتدريب العملى من كافة التخصصات لاكتساب المهارات الأساسية التى يتطلبها سوق العمل
وحضر التوقيع من جانب ڤودافون مصر الدكتور زكريا نبيل رئيس قطاع المبيعات ومنافذ البيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى