الكلمة الحرة التعليمية

فودة يقود ملحمة وطنية بمدرسة كاميليا ابو شتية ببرمبال القديمة



في ملحمة وطنية تعليمية لدعم الوطن بادارة منية النصر التعليمية قام الاستاذ عصام فودة مدير ادارة منية النصر التعليمية بزيارة اليوم الي مدرسة كاميليا ابو شتية الاعدادية بنات ببرمبال القديمة ،وحضر فودة مراسم الطابور المدرسي الذي شدي باجمل الاغاني الوطنية في حب مصر .
وقد شدد فودة في كلمته الصباحية بالمدرسة علي اهمية غرس قيم حب الوطن لدي الطلاب وتشجيع الطلاب علي الابتكار والابداع ليكونوا قادة المستقبل وفخرا لمصر .
الجدير بالذكر ان الاستاذ عصام فودة مدير ادارة منية النصر التعليمية يتمتع بمهارات خاصة لم يتمتع بها سابقوه فهو حاصل علي اعلي الشهادات العلمية ومرشح بقوة لشغل اعلي المناصب التعليمية بشهادة الجميع بالاضافة الي انه يقوم بصفة يومية بالمرور علي كافة مدارس الادارة التعليمية في سابقة هي الاولي من نوعها .
ويتمتع فودة بدبلوماسية كبيرة وحنكة في العمل التعليمي جعلته محبوبا وسط القطاع التعليمي بمنية النصر بالاضافة الي قدرته الكبيرة علي حل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب.
ومعروف عن فودة انه ذو حس وطني كبير وداعم لجميع الخطوات التي تتخذها القيادة المصرية في الحفاظ علي الدولة المصرية وتطوير المنظومة التعليمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى