أهالينا

اليوم عزاء الشهيد محمود المغربي بشارع العشرين فيصل


كتب : إسلام رفعت سلطان


تشهد اليوم منطقه بولاق الدكرور وبالتحديد بشارع ترعه عبد العال ١ من شارع العشرين عزاء الشهيد محمود المغربي الذي توفى صباح يوم الجمعه الماضيه اثر حادث ارهابي استشهد على أثره افراد كمين التفاحه ببئر العبد
وتم تشييع جثمان الشهيد ملازم أول محمود المغربي في المنوفية مسقط رأس الشهيد يوم السبت الماضي
وتقدم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفيةجنازة الملازم أول محمود محمد المغربي، الذي استشهد، الجمعة، إثر هجوم إرهابي على كمين «التفاحة» في منطقة بئر العبد بشمال سيناء.
حضر الجنازة مدير الأمن والمستشار العسكري للمحافظة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.
انطلقت الجنازة من أمام مسجد منشأة السلام الكبير بقرية منشأة السلام، وسط جمع غفير من أهالى القرية، وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها «لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله»، «يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح»، «لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله»، مطالبين بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.
من جهته، قدم محافظ المنوفية واجب العزاء لأسرة الشهيد، متمنياً لهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته، مؤكداً حرص القيادة السياسية على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود، والقصاص لكل أهالي الشهداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى