حوادث وقضايا

الاهمال متهم لا يعاقبه أحد.. قطار يدهس3 أطفال في البحيرة

خالد محمد

“الإهمال هو المتهم الذي لا يعاقبه أحد”.. فهو الجاني المستمر في سلب حقوق وآدمية المواطنين، كان آخر ضحاياه تلميذين بالمرحلة الابتدائية وقائد سيارة ملاكي وإصابة طفل آخر، في حادث قطار خط رشيد-المعمورة بمحافظة البحيرة، حيث اصطدم قطار هيئة السكة الحديد بالسيارة وسحبها لمسافة قاربت على الـ3 كيلو مترات على مزلقان قرية الموازنة.

التلاميذ الـ3 وسائق السيارة الملاكي كانوا على موعد خالقهم ولم يعلموا إنها الرحلة المدرسية الأخيرة وأن قطار رشيد سيدهس سيارتهم دون تنبيه

ففي تمام السادسة صباحا وعلى المزلقان لا يوجد عليه إي إشارة أو علامات تحذير فقط طريق ممهد تمر منه السيارات والمواطنين، كانت سيارة الضحايا تحاول عبور الطريق وكادت أن تمر إلا أن قطار الموت دهسها دون إي تنبيه.

وبحسب بيان مديرية أمن البحيرة فإن التلاميذ الـ3 من قرى الموازنة الجدية والأمل والحماد.. وكانت أحلامهم صغيرة مثلهم، فهم ملائكة الرحمة وبراعم الحياة، حيث استعدا “ريان وفريدة” بأحدث الملابس والأدوات المدرسية لاستقبال يوم دراسي جديد

وأسفر الحادث عن مصرع “علي.ا.ا” 22 سنة، و”فريدة.ب.س” 8 سنوات و”ريان.ر.ش” 10 سنوات وإصابة “فتحي.ع.ش” 9 سنوات، وتم نقل الجثث والمصاب إلى مستشفى رشيد العام.

الاهمال متهم لا يعاقبه أحد.. قطار يدهس3 أطفال في البحيرة 2
الاهمال متهم لا يعاقبه أحد.. قطار يدهس3 أطفال في البحيرة 3
الاهمال متهم لا يعاقبه أحد.. قطار يدهس3 أطفال في البحيرة 4

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق