كورة محلية

الزمالك يتحدى الغيابات أمام نادي مصر

كتب : مصطفي جمال

يلتقى فريق نادي الزمالك مع فريق نادي مصر في تمام الساعة الثامنة مساءا، على ملعب السلام، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز .

يدخل فريق الزمالك هذا اللقاء وهو يعاني من كثرة الغيابات، حيث سيفتقد لخدمات الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا و محمود عبدالعزيز ومحمد عبدالغني بداعي الإصابة بالإضافة إلى إيقاف طارق حامد بسبب الطرد، بينما فضل المدرب الصربي ميتشو إراحة الثنائى محمود علاء وفرجاني ساسي خوفأ من الإنذارات قبل لقاء القمة.

الزمالك الذى يعانى من تذبذب مستواه منذ هزيمته أمام الأهلي في كأس السوبر، ويسعى للعودة للمستوى الذى قدمه في بطولة كأس مصر لإرضاء جماهيره و استعادة الثقة الكاملة في الجهاز الفني بقيادة ميتشو قبل مواجهة الأهلي.

نادي مصر الصاعد حديثا للدوري المصري يحلم بتحقيق المفاجأة و استغلال الغيابات في البيت الأبيض، حيث فشل الفريق في تحقيق الانتصار حتى الآن بعد الهزيمة من الإنتاج الحربي والتعادل مع أسوان، ويعانى الفريق من غياب الخبرات حيث لم يتعاقد النادي مع العديد من الصفقات كما هو الحال مع معظم الفرق، ولكن إدارة النادي تراهن على البقاء في الدوري من خلال نجوم الفريق الذين ساهموا في صعوده للدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى