أخبارحوادث وقضايا

“ثاني جلسات محاكمة محمد راجح في قضية شهيد الشهامة”

كتبت:فاطمة طه

ترصد محكمة جنايات الطفل المنعقدة في شبين الكوم، فيديوهات مفرغة من كاميرات مراقبة مثبتة في الشارع الذي شهد حادثة مقتل المجني عليه محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”، بعد الانتهاء من سماع شهود الإثبات في القضية، بالجلسة الثانية لمحاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين، بتهمة قتل المجني عليه.

تستمع المحكمة لشهادة الضابطين حول التحريات التي أجراها الضابطان وأشرفا عليها، حتى الضبط، ومناقشة شهود العيان في الواقعة.

كما تستمع محكمة جنايات الطفل المنعقدة في شبين الكوم، لشهادة المقدم محمد داود مفتش مباحث تلا، والرائد أحمد الشافعي رئيس مباحث تلا، في واقعة مقتل المجني عليه محمود البنا المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”.

كما أوضح الطبيب الشرعي: طعنة في الفخذ تسببت في وفاة محمود البنا، وقال الطبيب الشرعي خلال شهادته أمام المحكمة، إن إصابة المجني بطعنة في الفخذ الأيسر وما صاحبها من نزيف، السبب الرئيسي في وفاته.

استمعت محكمة جنايات الطفل، بشبين الكوم، اليوم، لشهادة الطبيب الشرعي القائم بأعمال تشريح جثمان المجني عليه محمود البنا، في ثاني جلسات القضية المعروفة إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”.
المحكمة تعلن تاريخ الميلاد الحقيقي لـ راجح المتهم الرئيسي في قتل البنا

كما أعلنت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمحكمة شبين الكوم بالمنوفية، سِنّ محمد أشرف راجح، المتهم الرئيسي في واقعة قتل محمود البنا، المعروفة إعلاميا بقضية “شهيد الشهامة”، في مركز تلا، وثبت للمحكمة أن المتهم راجح يبلغ من العمر “17 سنة و11 شهرا و6 أيام”.
كما بدأت محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم، منذ قليل، ثاني جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف راجح و 3 آخرين، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”.

و وصل محمد البنا والد المجني محمود البنا، المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة” إلى مقر محكمة الطفل في شبين الكوم، حيث تُعقد الآن ثاني جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل نجله، كما وصل محامي الأسرة برفقة مجموعة من المحامين.

و الآن تستمع محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمحكمة شبين الكوم بالمنوفية، لشهادة الشهود حول واقعة، قتل محمود البنا المعروف إعلاميا بـ”شهيد الشهامة”، بعدما أثبتت حضورهم، وفق أمر استدعاء لسماع أقوالهم.

و تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، يرافقه اللواء محمد ناجي أباظة مدير الأمن، في الوقت الحالي، إجراءات التأمين حول مقر محكمة شبين الكوم، تزامنا مع محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا المعرفو إعلاميا بـ “شهيد الشهامة”.

وصل المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 متهمين آخرين، صباح اليوم، إلى مقر محكمة شبين الكوم وسط حراسة أمنية مشددة، للمثول أمام محكمة جنايات الطفل.

كما فرضت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، إجراءات أمنية مشددة بمحيط محكمة شبين الكوم، قبيل بدء ثاني جلسات المحاكمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى