أخباررياضة

“صلاح في مواجهة المحمدي و تريزيجيه وإجراء قرعة نهائي كأس الرابطة “

كتبت:فاطمة طه

أجريت منذ قليل قرعة ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وأسفرت عن مواجهة نارية بين المحترفين المصريين في الملاعب الإنجليزية.

وستقام مباراة دور الثمانية بين أستون فيلا وليفربول على ملعب فيلا بارك، معقل الفريق الأول، ولم يتم تحديد موعد له حتى الآن، بسبب مشاىكة الريدز في كأس العالم للأندية.

ووقع فريق ليفربول الذي يلعب في صفوفه الجناح المصري محمد صلاح، في مواجهة أستون فيلا الذي يضم المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه”.

كما أسفرت القرعة عن مواجهتين في المتناول لقطبي مانشستر، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره كولشيستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد “مسرح الأحلام” معقل الشياطين الحُمر، بينما يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على أوكسفورد يونايتد، بينما يلتقي إيفرتون مع فريق ليستر سيتي في أقوى مباريات هذا الدور.

وهدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالانسحاب من كأس الرابطة الإنجليزية، حال عدم مراعاة ارتباطات ليفربول خلال الفترة المقبلة، رافضا خوض أي مباراة حال ضغط جدول مبارياته المزدحم.

ومن المقرر أن تُلعب مباريات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم السابع عشر والثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، دون لعب مباراة أستون فيلا وليفربول، بسبب انشغال الأخير بخوض كأس العالم للأندية، بصفته بطلا لدوري أبطال أوروبا.

وتتشاور رابطة المحترفين الإنجليزية، حول تحديد موعد مناسب لمواجهة أستون فيلا وليفربول، ومن المرجح تأجيلها للأسبوع الأول من يناير في بداية العام المقبل 2020، حتى يتسنى لفريق الريدز المشاركة في كأس العالم للأندية دون الوقوع تحت ضغط مباريات كبير قد يؤثر على مستوى لاعبيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى