أخبار

حصول أ/ مجدي محمد موسي بجائزة التميز الحكومى على مستوى الجمهورية

متابعة: رضا المصري

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تسلم اليوم أ مجدي محمد موسي ، مدير مكتب بريد ملوي الرئيسي بمخافظة المنيا، جائزة المركز الأول علي مستوى الجمهورية في مسابقة مصر للتميز الحكومي لأفضل قيادة متميزة “مدير إدارة” ، من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والذي قام بتسليمها الجائزة بحضور وزيرة الصحة والسكان ، ووزير التخطيط ، والوفد المشارك من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بمركز المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة .

وتأتي هذه المسابقة ضمن خطة الإصلاح الإداري للدولة ، لتشجيع روح المنافسة وإذكاء فكر التميز بين وحدات الجهاز الإداري بالدولة وكافة المستويات , والتي تنظمها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على مستوى الجهاز الإداري لجمهورية مصر العربية .

وأوضح “مدبولي” أنه طالب وزيرة التخطيط بمضاعفة القيمة المالية للجائزة ، والنظر في استحداثها في مجالي التعليم والصحة.

وقال مدبولي: “لا يوجد إصلاح اقتصادي دون إصلاح إداري، وكلاهما طرفا معادلة التنمية الشاملة والمستدامة، ونسعى إلى انتقال مصر للمكانة التي تليق بها، ويدعمنا في ذلك وعي وثقة الشعب”.

ووجه رئيس الوزراء، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي، مضيفا “أرق معاني الود للإمارات للمشاركة المتميزة والفاعلة، وخالص التحية لها قيادة وحكومة وشعبا”.

كما هنئ الاستاذ عصام الصغير رئيس مجلس اداره البريد المصري ، أ مجدي محمد موسي وجميع المشاركين في المسابقه من البريد المصري علي هذا التفوق والتكريم الرائع متمنياً لها دوام التفوق والازدهار والصحة والعافية ولجميع مؤسسات الدولة بالتطور والتقدم لصالح مصرنا الغالية .

حصول أ/ مجدي محمد موسي بجائزة التميز الحكومى على مستوى الجمهورية 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى