بوابة العرب

استشهاد فلسطيني جراء غارات جوية نفذتها طائرات اﻻحتلال على قطاع غزة فجر اليوم

متابعة – محمود الحسيني

استيقظ قطاع غزه فجر اليوم على اصوات الطائرات الحربية لقوات اﻻحتﻻل الغاشم وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم السبت ، عن وفاة فلسطيني وإصابة اثنين آخريْن بجراح، جراء غارات نفذتها طائرات إسرائيلية على قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، في تصريح مقتضب، إن «أحمد محمد الشحري (27 عاماً) استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء غارة إسرائيلية على منطقة تقع غرب مدينة خانيونس جنوبي القطاع».

كما أُصيب في الغارة ذاتها فلسطينيان اثنان، وصفت جراحهما بين المتوسطة والخطيرة، وأُدخلا إلى مستشفى «ناصر» في مدينة خانيونس.

من جانبه، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في تغريدة نشرها على حسابه في موقع تويتر، إن المقاتلات الإسرائيلية شنّت غارات على مجموعة واسعة من الأهداف شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، رداً على إطلاق 10 صواريخ من القطاع.

وأضاف أن من بين الأهداف «مواقع عسكرية تابعة لحركة حماس، بعضها للقوة البحرية، ولمنظومة الدفاع الجوي، وموقع آخر يحتوي على جهاز محاكاة لإطلاق نار مضادة للصواريخ، بالإضافة إلى مواقع تدريبات ومجمع لإنتاج الأسلحة، وموقع عسكري يُستخدم كمخزن للأسلحة والشبكات تحت الأرضية التابعة لحماس».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى