الحرة فن

“ظهور منياوى فى اعلان فيلم سلسلة جيمس بوند الجديد”

كتبت/هبه رضا

الفنان “رامى مالك ” منياوى الأصل يظهر بقناع فى مطاردات ضد جيمس بوند ، حيث ظهر بقناع فى عدد من مشاهد الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار من المغامرات والأكشن ؛ ويشارك فى بطولته بجانب دانيال كريج ، التى يجسد دور جيمس بوند ؛ فهو أول عربى يحصد على جائزة أوسكار .

كشفت شركة Universal Pictures عبر قناة “James bond” على يوتيوب عن أول إعلان ترويجى لفيلم جيمس بوند الجديد “No Time To Die”.

وضم التريللر عدد من مطاردات السيارات، ومشاهد التفجيرات.

ويركز هذا الجزء، وهو الأخير في السلسلة، على مواجهة جديدة تجمع بين جيمس بوند وسافين، بعد طلب صديق الأول فيليكس ليتر (جيفري رايت) المساعدة للتغلب على عميل غامض يمتلك تكنولوجيا خطيرة.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض 2 أبريل 2020.
ويشارك في فيلم “جيمس بوند 25” مجموعة من النجوم الكبار، منهم رامي مالك، وجيفري رايت، ودانيال كريج، الذي يعود لتقديم دور جيمس بوند للمرة الأخيرة في مسيرته، وتلعب الفرنسية ليا سيدو دور العميلة “لاشانا لينش”، أما ناعومي هاريس فتلعب دور “إيف مونييني”

يذكر أن «رامي مالك» أول عربى مصرى يفوز بـ«الأوسكار» و تعود أصوله الى عزبة «فلتاؤس» التابعة لمركز سمالوط بالمنيا،

أسرة رامي مالك هاجرت الى الولايات المتحدة الأمريكية والده سعيد مخالي عام 1979، الذي عمل في مجال السياحة بعد ميلاد ابنته الكبرى بمصري وتدعي جاسمين، وتعمل طبيبة، انتقل برفقة زوجته نيللى عبدالملك وهى من أبناء القاهرة للهجرة إلى أمريكا والإقامة بمدينة لوس أنجلوس.

أنجب سعيد مخالي ولدين توأم اسماهما «رامى وسامى» عام 1981 بمدينة لوس أنجلوس، وكان يطمح أن يمتهن التوءم مهنة الطب أو المحاماة، ولكن رامي اختار دراسة الفن والمسرح، والتحق بجامعة إيفانسفيل في إنديانا التي حصل منها على بكالوريوس في المسرح، بينما عمل سامي مدرسا بإحدى المدارس الأمريكية.

وأشار ابن عم رامي إلى أن «رامي زار القاهرة، ومكث فترة صغيرة بعد وفاة والده، كما زار عزبة فلتاؤوس بصحبة والدته وكان رامي وسامى في مرحلة الدراسة الثانوية»، مؤكدا أن «رامى وأشقاءه عاشقون للأكلات المصرية، وخاصة الملوخية وحياة الريف، وهو ما أكده رامى في حوار سابق مع مجلة جى كيو، الذي أوضح فيه أنه يفتخر بمصريته دائمًا، وحرص والداه على غرز الهوية المصرية به».

وتابع: «رامي زار القاهرة في مرحلة المراهقة، وشعر خلالها أنه ليس غريبا عنها، فهو مغرم بالثقافة المصرية، وهويته متوطدة بها، حيث حرصت والدته على نشأته على الثقافة المصرية وسماع الموسيقى الشرقية، وقال إنه اعتاد مشاهدة الأفلام العربية وخاصة الكوميدية منها».

"ظهور منياوى فى اعلان فيلم سلسلة جيمس بوند الجديد" 2
"ظهور منياوى فى اعلان فيلم سلسلة جيمس بوند الجديد" 3
"ظهور منياوى فى اعلان فيلم سلسلة جيمس بوند الجديد" 4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار