أخبارالحرة فن

مسابقة بنت النيل وتنشيط السياحة المصرية

كتبت/ أسماء محمد الأشراف

بنت النيل التي بدأت في مصر بالفعل والتي جعلت اهم أهدافها هي تنشيط السياحة المصرية والتي ستقام يوم 22/12/2019 والذي يوافق يوم الأحد القادم وذلك بفندق توليب بالقاهرة.

و تقوم السياحة في مصر عن طريق زيارة أماكن متعددة معروفة لدي الجميع وغير معروفة أيضا وذلك من أجل أن يعرف الجميع معالم مصر ، وأكد الإعلامي سامح عاطف رئيس مسابقة بنت النيل – Miss Nile-أن هناك الكثير من الطرق لتنشيط السياحه في مصر وذلك من خلال الدعايا الإعلامية والدعايا الحية.

كما أنة سوف يتم زيارة الأماكن السياحية مع المتسابقات ال 12 المشاركين بالحدث وأيضا مساعدة الدول بالتعريف عن المناطق السياحية الفندقية والتراثية أيضا بجميع وسائل المساعدة التي تمتلكها الدولة، كما أنة يتم توفير العامل الأساسي وهو الأمن والنقل.

وبالإضافة إلي ذلك وضع مخطط مدروس لتوفير كل وسائل الراحة للسياح، وصرح المتحدث الإعلامي للمسابقة المخرج ” أكرم دره” حيث قال ” إننا نستعد لإطلاق المسابقة وهي الفريدة من نوعها لدعم الدولة ولتنشيط عملية السياحة بمصر عن طريق استخدام اسلوب سياحي دقيق في النشر.

وشارك في المسابقة نخبة من المتسابقات المتميزات وهم ” سارة شكري- أسماء المهدي- ميادة عزام- مروة محمد- إسراء محمود- مريم فؤاد- ملك خالد- لبني سيد- نورهان- نهي- منه- سهيلة- ريفان- لمياء”

مسابقة بنت النيل وتنشيط السياحة المصرية 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار