أخبارالحرة فن

مهرجان ماك فاشون للدورة الثالثة

كتبت/فاطمة طه

أقيم مهرجان ماك فاشون بعالم الجمال والموضة والأزياء، حيث حضر من المملكه العربية السعودية والشيخه نوال الصباح من الكويت والشيخ راشد بن بشر من الامارات وسعادة طيبة بنت مبارك من دبي وسعادة الاميره شاهيناز حفيدة الملك فاروق سفراء وسفيرات النادي الملكي الدبلوماسي الدولي للأمم المتحدة في دول الاتحاد الأوروبي.

حيث شارك العروض نخبة كبيرة لمصممي الازياء من مصر والوطن العربي من بينهم طه زينتي بهيج حسين وورد شاه ومصممة الزياء فداء وريما وحبيبة وحكيمة ونفيسة ووليد الشافعي ونخبة من مصففي الشعر من بينهم سعيد ربيع وتولت ميكب عارضات الأزياء دعاء ابو السعود وتم تكريمهم في ختام الحفل.

وبارك د.اوكسانه رجوفسيكي مؤسس النادي وسمو السفير سيف ملكان الرئيس التنفيذي الدولي، لنجاح ماك فاشون في ساعته الاولي ويقولون جميعا انه عالم فريد من الموضه والجمال.

ويباركون لسفيرة النادي د.رباب بيومي علي هذا الجهد البناء الذي يجمع بين الموضه والجمال والثقافه والسلام، وإضافة د.رباب بيومي في حوارها معنا امتد تأثير الحضارة المصرية القديمة منذ فجر التاريخ وحتى يومنا هذا فى مختلف مجالات الحياة بل امتد ذلك التأثير الى عالم الجمال والموضة والأزياء

من هنا جاءت الى د/ رباب بيومى رئيسة المهرجان فكرة اقامة مهرجان ماك فاشون الدولى ليجمع كل شعوب العالم على ضفاف نهر النيل العظيم وفى ارض الحضارة والتاريخ مصر والتي قامت بتكريم الفنانة فدية عبد الغني والفنانة وفاء عامر أثناء المهرجان.

وقالت أن الانسان المصرى القديم تمكن من ابتكار اساليب رائعة تمتاز بالأناقة والجمال فى تصميمات الملابس كما استخدم المصرى القديم الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة ومستحضرات التجميل والعطور مما جعل من مصر قبلة الموضة والجمال فى العالم منذ الالف السنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار