حوادث وقضايا

أب سورى يدفن ابنه وفى طريقه العودة لغم يقتل طفلته

كتبت شيماء وائل

أب سورى يدفن ابنه وفى طريقه العودة لغم يقتل طفلته 2

هذة الصورة التى ملأت فضاء التواصل الاجتماعي كان خلفها مأساة حقيقية عاشتها الاسرة سوريه ، بينما ترقد الام مصابه بالمستشفى ذهب الاب لدفن طفله الصغير وكانت الصاعقه الاخرى انفجار لغم يقتل طفلته التانيه .

قبل 4ايام من الحادث فقط انتقلت عائله سوريه مكونه من ام واب ومعهم طفلاهما عمر وايه للعيش من حاويه بلاستيكيه فى مقاطعه سيهان بولايه اضنه جنوب تركيا إلى مزرعه قريبه من المنطقه نفسها هروبا من الامطار الغزيرة التى أغرقت المكان

أب سورى يدفن ابنه وفى طريقه العودة لغم يقتل طفلته 3

الا ان المأساة أغرقت خالد الحامد ، الاب الظاهر فى الصورة على ما يبدوا حيث فقد ابنه الصغير عمر عندما كان يلهو بعد أن أغلق باب المزرعه الحديدى على نفسه وعلى الرغم من إسعافه مباشرا الا انه فقد حياته فورا .

واتجهت العائله الى سوريا لدفن صغيرها فى مدينه تل أبيض
شمال الرقه ، وفى طريق العودة ، حيث لم يكن بالحسبان انفجر لغم خاطفا انفاس الطفله ايه بعد أن دفنت أخاها ، واصاب الام البالغه من العمر 25عاما .

لحقت ايه باخيها لم تقو الصغيرة على مفارقته وأمام ما حدث لم يستطيع الاب تملك نفسه فأصيب بانهيار عصبي وسقط أرضا يبكى حرقتا على فلذات اكبادة كما واضح امامك بالصورة .

وفيما ينتظر خالد اليوم زوجته المصابه التى ما زالت ترقد فى المستشفى ” اكجا قلعه “فى حاله حرجه حال سواله يقول هل من الافضل لها أن تصحوا لتعرف ما حل بطفلتها ، اما ان للقدر رايا اخر بحال السوريين الذين اذاقتهم الحرب امر طعم لويلاتها ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى