أخبار

مبيعات قياسية عبر الإنترنت تعطي دفعة قوية لموسم التسوق في الولايات المتحدة

المنيا/احمد عصام الشريف

نيويورك نيور

المتسوقين الولايات المتحدة أنفقت أكثر على الانترنت خلال موسم التسوق في عطلة هذا العام، تقرير صادر عن ماستركارد وشركة ( MA.N ) أظهرت يوم الأربعاء مع مبيعات التجارة الإلكترونية لتصل إلى مستوى قياسي.

المتسوقون يشقون طريقهم عبر مركز الأزياء في مدينة بنتاغون المزين لقضاء العطلات في أرلينغتون فرجينيا الولايات المتحدة

يعد موسم التسوق أثناء العطلات فترة حرجة لتجار التجزئة ويمكن أن يمثل ما يصل إلى 40 ٪ من المبيعات السنوية. ولكن هذا العام كان عيد الشكر الذي يبدأ عادةً فترة التسوق في الولايات المتحدة للعطلات ، في 28 نوفمبر ، أي بعد حوالي أسبوع من تاريخ 22 نوفمبر من العام الماضي ، تاركًا لمتاجر التجزئة ستة أيام أقل لدفع المبيعات بين عيد الشكر وعيد الميلاد.

شكلت مبيعات التجارة الإلكترونية هذا العام 14.6 ٪ من إجمالي البيع بالتجزئة وارتفعت 18.8 ٪ عن الفترة 2018 ، وفقا لبيانات ماستركارد التي تتبع مبيعات التجزئة من 1 نوفمبر وحتى عشية عيد الميلاد.

وارتفع إجمالي مبيعات التجزئة عطلة باستثناء السيارات 3.4 ٪.

وقال ستيف سادوف ، كبير المستشارين في شركة ماستركارد: “بلغت مبيعات التجارة الإلكترونية مستوى قياسيًا هذا العام حيث يقوم عدد أكبر من الناس بالتسوق عبر الإنترنت للعطلات

وقال سادوف نظرًا لعطلة عيد الشكر في وقت متأخر عن المعتاد رأينا تجار التجزئة يعرضون مبيعات متعددة الاستخدامات في وقت مبكر من هذا الموسم مما يلبي طلب المستهلكين على أفضل الصفقات عبر جميع القنوات والأجهزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى