محافظات

محافظ المنيا، يتابع انتظام سير امتحانات الصف الثاني الثانوي باستخدام ” التابلت”

المنيا /احمد عصام الشريف

محافظ المنيا، يتابع انتظام سير امتحانات الصف الثاني الثانوي باستخدام " التابلت" 2

تابع اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، اليوم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول للصف الثاني الثانوي بمدينة المنيا، باستخدام “جهاز التابلت ” حيث يؤدى الطلاب اليوم اختبار اللغة العربية ، داخل 124 مدرسة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة ، منهم 112 الكتروني و12 مدرسة ورقي.

رافق المحافظ خلال جولته محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث تفقد المحافظ لجان الاختبارات بكل من مدرسة الفريق صفى الدين أبو شناف الثانوية، ومدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات .

محافظ المنيا، يتابع انتظام سير امتحانات الصف الثاني الثانوي باستخدام " التابلت" 3

حرص المحافظ على الاطمئنان على استخدام الطلاب لأجهزة التابلت ، والدخول لأداء الامتحان عبر المنصة الإلكترونية والاطمئنان على سير الامتحانات، واستمع المحافظ، لآراء الطلاب في نظام التابلت ، كما اطمأن على مدى توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان ووضوح الأسئلة ومدى تناسبها مع كافة مستويات الطلاب.

أعرب المحافظ عن خالص أمنياته للطلاب بدوام التوفيق في أداء الامتحانات ، و أكد انه لن يحدث تنمية حقيقية في المجتمع المصري بدون تعليم جيد ، موضحًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات وعلى تواصل دائم مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بمديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية على مستوى المراكز لمتابعة أعمال الامتحان واتخاذ اللازم في حال حدوث أى مشكلة والعمل عل حلها فورا .

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمتابعة المستمرة لسير الامتحانات، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وبالتنسيق مع الإدارات التعليمية التسع لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس، والإبلاغ عن أي شكاوى للتعامل معها فورًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى